والد كيم كاردشيان ينهار باكيا ويشكو من الوحدة بعد تحوله جنسيا

السبت، 21 يناير 2017 10:00 م
والد كيم كاردشيان ينهار باكيا ويشكو من الوحدة بعد تحوله جنسيا كاتلين جينر
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى والد النجمة كيم كاردشيان المتحول جنسيا وأصبح يدعى "كاتلين جينر" من الوحدة وتجاهل أفراد عائلته له، حيث أكد موقع radaronline أن أفراد عائلة كاردشيان يتخلون عنه ولا يعطونه الاهتمام الكافى.

وأكد الموقع أن رحلة كاتلين جينر إلى العاصمة واشنطن لدعم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب لم تسفر عن تحسين العلاقة بينها وبين عائلتها، كما لم يكن أحد من أفراد عائلتها بجانبها فى حفل تنصيب ترامب، مشيرا إلى أن كاتلين أصبحت تشعر بأنهم يرفضوها.

ولفت الموقع إلى أن كاتلين أجرت العديد من الاتصالات بأفراد عائلتها وهى تبكى وتؤكد أنها لم تشعر من قبل بهذا القدر من الوحدة، مشيرة إلى أن انتماءاتها السياسية ليست السبب فى ابتعاد عائلتها عنها.

يذكر أن كاتلين جينر تستعد لطرح كتاب بعنوان "The Secrets Of My Life " فى شهر أبريل المقبل، وتتحدث خلاله عن عائلتها وكيف دعموها وساندوها وقت عملية التحول جنسيا.

 

كاتلين جينر 1
كاتلين جينر

 

كاتلين جينر
كاتلين جينر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

الفرق بيننا وبينهم

عندما يتخلى الإنسان عن طبيعته التي خلقها الله عليه، وعندما يجنح لرغباته دون قيود، مدعياً انني حر في جسدي أفعل ما أشاء فيه وأن الدين ليس له سيطرة علي، بل أنا من يختار ما يحلو لي، إذا به يهوى في ظلمات بعدها ظلمات، ومعيشة ضنكا. لماذا؟ لأنه إبتعد عن منهج الله. اللهم أعزنا بالاسلام وتعاليمه التي تحفظ شعبنا من هذه المهاترات التي دمرت وتدر شعوبا كان مآلهم الإنتحاااااااار. وسينتحر هذا / هذه المتحولة وسنرى في القريب العاجل

عدد الردود 0

بواسطة:

نادى حسن

يارب اقم الساعة

يارب اقم الساعة الآن حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

توحه

لاشماته

اولا هو مش والد كيم كرديشيان المبتذله بل زوج امها السابق ثانيا في ستين الف مليون داهيه يستاهل ( لانه مش ممكن يبقى ست بحق و حقيق )

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالله

النشطاء لازم يعملوا وقفه احتجاجية جمعه البكاء

ما تزعلش خالد علي و النشطاء هيرفعوا لك قضيه و يطالبوا بوقفه امام نقابه الصحفيين ، جمعه انا مش انا و حاول انت تتصل بخالد ابو النجا ، قوله بس انا من بتوع ألوان الطيف ، صباحي يطالب كيم كاردشيان بصله الرحم ، و يطالب النشطاء بالنزول في ميدان التحرير يوم الجمعه جمعه ابو ام كيم كاردشيان ، البرادعي يقول اننا لازم نحتوي كل التيارات و المتغيرات الفسيولوجية الملوخية وشك في الحيط و قفاك ليه زوبع و هشام عبدالله بيقولوا مصر و العسكر هما السبب في ذلك و يطالبوا بانتخابات مبكره امريكا و الاتحاد الاوروبي يطالبوا مصر بضبط النفس و الإفراج عن كل المخنثين إنجلترا تمنع الطيران الي مصر من كل المطارات البريطانية حتي تجف دموع ابو او ام كاردشيان ايطاليا و ام ريجيني يطالبوا البرلمان الاوروبي بالضغط علي مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

الحجاب مقابل البكيني

الي النصف عذراء ..و الباحثة عن رجل

المرأة في المجتمع الأمريكي تجد نفسها منقادة إلى السلوك الذكوري والعكس بالنسبة للرجال مما يجعلها إمرأة عدوانية مضطربة. لاتصلح أن تكون زوجة أو أماً . إنما هي فقط للإستمتاع الجنسي وليس للحب أو التكاثر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة