أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة.. عبدالرحيم على يكشف لخالد صلاح كواليس جديدة عن اختطاف ثورة يناير

الإثنين، 23 يناير 2017 02:25 م
الليلة.. عبدالرحيم على يكشف لخالد صلاح كواليس جديدة عن اختطاف ثورة يناير الكاتب الصحفي والإعلامي خالد صلاح والنائب عبد الرحيم على
كتبت - هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكشف الدكتور عبد الرحيم على، للكاتب الصحفى والإعلامى، خالد صلاح فى برنامجه، على هوى مصر، الليلة فى الثامنة مساء على قناة النهار 1، أسرارا جديدة وكواليس خطيرة عن مؤامرة اختطاف ثورة الخامس والعشرين من يناير.

 

 ويستعرض عبد الرحيم على، خلال الحلقة بالوثائق والمستندات مؤامرات نشطاء الثورة للإيقاع ببعضهم البعض ومحاولات استمالة الصحفيين بالأموال وأنشطة التدريب المشهور بالخارج .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

الواقع

يا سادة يا كرام ليست ثورة .. الثورة تحدث التغيير ولا تدمر الوطن .. الثورة لها اهداف ومرجعيات وليست هوجة وفوضى عارمة .. ليست ثورة ( والله لو وضعت الدولة هدف فض التظاهرات لفعلت ) لم ينزل مواطن واحد في محافظات واقاليم مصر رغم المحاولات المستميتة .. هم لايزيدون عن مائة الف وبالكتير مائة وخمسين الفا في مساحة ميدان التحرير .. لم يتحرك مواطن في الصعيد او بحري او البوادي عندما وجدوا الاخلاق المنحطة والتطاول على القمم والرموز والهتافات السفيهة فكانت ردة الفعل الطبيعية بالعزوف عن هذا المستنقع .. يا سادة ليست ثورة .. الثورة هي نزول الناس في القرى والنجوع والحواري والمدن في طول البلاد وعرضها .. ليست ثورة بل نكبة بكل المقاييس اعادتنا نصف قرن الى الوراء وندفع جميعا الثمن من استقرارنا وتقدمنا .. فقط تذكروا الاهوال والحرق والتخريب .. تذكروا الزحف على وزارة الدفاع .. ليست ثورة ولم يخطفها احد .. هي مؤامرة من البداية وهدفها محدد ومعروف تدمير وتقسيم مصر .. الجائزة الكبرى بدليل رفض شباب الفوضى طلب المرحوم عمر سليمان بتشكيل حزب حتى لاتقع البلد في يد الاخوان .. للمرة المليون .. ليست ثورة رغم وجودها في ديباجة الدستور .. بل هي أم النكبات والكوارث ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدفتوح عبدالرحمن

خالد صلاح

كانت ايام سوداء ومازلت شديدة السواد ميدان التحرير ميدان اسود وميدان رابعه شديد السواد ربنا ما يعاود هذه الايام مره اخري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة