حفظ التحقيق مع موظف رد 1.6مليون جنيه سرقها من بنك ناصر

الإثنين، 23 يناير 2017 03:56 م
حفظ التحقيق مع موظف رد 1.6مليون جنيه سرقها من بنك ناصر بنك ناصر
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر أحمد بدران، وكيل أول نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار أحمد لبيب رئيس النيابة، بحفظ التحقيقات فى واقعة سرقة مليون و600 ألف من بنك ناصر، مع إخلاء سبيل الموظف بعدما رد الأموال التى سرقها.

تعود أحداث الواقعة لشهر أغسطس الماضى، عندما تبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم "مصطفى أ" كان  يعمل موظفا ببنك ناصر، ونظرا لمروره بضائقة مالية ولعلمه بعدم وجود كاميرات مراقبة أو أفراد أمن وحراسة على مقر البنك، فضلاً عن إلمامه بمخارج ومداخل الفرع، فكر فى الاستيلاء على المبالغ المالية من الخزينة الرئيسية للبنك.

واعترف المتهم أنه فى تاريخ 25/8/2016م وفى موعد انصراف الموظفين اختبأ بداخل أحد المكاتب لحين التأكد من تمام انصراف الجميع وغلق الأبواب، وفتح باب المكتب الخاص بالخزينة الرئيسية للفرع باستخدام المفتاح الأصلى، والذى اعتاد الموظفون تركه بالصالة الرئيسية للبنك داخل جهاز طباعة، وتمكن من كسر الباب الحديدى بـ"أجنة وشاكوش" كان يحتفظ بهما فى اليوم السابق بمكتبه، وعقب استيلائه على المبلغ قام بتغيير ملابسه وتمكن من الخروج من الباب الخلفى للفرع (غير موصد من الخارج ويسهل فتحه من الداخل) وانصرف وبحوزته المبالغ المالية.

 

وبمناقشة المتهم عن المسروقات اعترف بقيامه بشراء سيارة ماركة هيونداى إلنترا موديل 2017م نبيتى حديثة ولم ترخص بمبلغ 226 ألف جنيه من المبلغ المستولى عليه، وأن باقى المبلغ بداخلها وتم بإرشاده ضبط السيارة وعثر بداخلها على مبلغ مليون وثلاثمائة وثلاثة وتسعون ألف وخمسمائة وتسعة وأربعون جنيه.

 

وأضاف المتهم بقيامه بالتخلص من الملابس التى كان يرتديها والأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة بإلقائها بإحدى مقالب القمامة، حيث أمرت النيابة وقتها بحبسه بعدما اعترف، ثم رد كل الأموال التى سرقها وقال "غلطة ندمان عليها".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب اللصوص اعداء مصر و المصرين

يعني ايه حفظ التحقيق ؟

يعني يسرق و اذا اكتشف امره يرجع الفلوس و اذا لم يكتشف امره ياخذ الفلوس ؟ ولا ينفصل من العمل و تغريمه علي هذه السرقة ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

midooo

ايه ده ؟؟

ازاى حفظ تحقيق ؟؟..وفين حقنا وحق الدوله ؟؟ على كده اى حد يسرق ولو اتمسك يرجع الفلوس ؟؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

صحراوي

يااااجماله ....

الكلام اللي مكتوب ده لو صحيح يبقى إحنا عايشين في ظل قانون هشك بشك دلعني ياجدع ... يعني أروح أسرق، ولما أتمسك أرجع الفلوس وأغني "غلطة وندمان عليها"، تقوم النيابة تحفظ التحقيقات وتتمنى لي التوفيق ...

عدد الردود 0

بواسطة:

المفروض يأخذ مكافأة ......

اا

لن نتقدم مطلقا ..... مهما كتبت مافيش فايده. ... وأهه درس اتعلمته لما اتنشل مافيش داعي اقبض على الحرامي لما يرد لي ماتم نشله اختصارا للطريق.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد بلال

طب ورجع شغله تاني

طب ورجع شغله تاني وأعتزر لمدير البنك ولا ?؟ يأبن الأيه يارايق هايونداي ألنترا 2017 كامله يعني بتدور بالبصمه ولا مفتاح عادي أحسن يجي واحد يسرقها منه يابن اللعيبه ? تستاهل أفراج يامعلم

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال محمود

علي راسه ريشه

هذا الموظف اخلي سبيله بعد ان رد المبلغ المسروق وماعقاب السرقه وماذا لو لم تكتشف السرقه يعني نفنح الباب للسرقه ومن يكتشف يرد ماهذا العيث ام ان هذا الموظف علي رايه ريشه

عدد الردود 0

بواسطة:

براااااااااااااااااءءءءءءءءءءءءءءءءءءةةةةةةة

احسن حاجة قالها ( غلطة وندمان عليها ))

يا ترى كان معاها موسيقى تصويرية ولا الموسيقى حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

جريمة متكاملة الاركان وبياخد افراج

فكر + تخطيط+ تنفيذ+سرقة= براءة... طب سؤال ..هو فى نص فى القانون بتبرئة المجرم اذا اعتذر عن جريمته يعنى مثلا لو واحد تحرش بفتاة وجه قدام النيابة واعتذر ياخد براءة بردووو طب مش فى محضر تحرر بالواقعة وعرض على النيابة طب النيابة ما احالتش ليه للقضاء حاجة غريبة

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

دة لو كان بيتعاقب بقانون أم سمسم بتاعة كلوت بك أيام زمان لكان أخذ عقاب على جريمة السرقة

كلام فاضى, يبقى على اى سارق يضبط و يندم و يرجع ما سرقة فيما بعد تحفظ قضيتة تمسكا بقرار هذة القضية

عدد الردود 0

بواسطة:

زمضان

ما تستعجبش وما تستغربش المادة 18 مكرر (ب)

تعديل المادة 18 من قانون الإجراءات الجنائية «التصالح» التعديل التشريعى الذى يسمح بالتصالح فى جرائم اختلاس المال العام، والاستيلاء عليه بغير حق، أو تسهيل ذلك للغير التعديل التشريعى صدر بالقرار الجمهورى رقم 16 لسنة 2015، فى 12 مارس بشأن تعديل بعض أحكام قانون الإجراءات الجنائية، بإضافة المادة 18 مكرر (ب)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة