أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو دياب يتصدر تويتر بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب

الإثنين، 23 يناير 2017 05:45 م
عمرو دياب يتصدر تويتر بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب عمرو دياب وشيرين
كتب محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الهضبة عمرو دياب قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بعد تصريحات المطربة شيرين عبد الوهاب عليه فى خلال كلمة لها ألقتها بحفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، الذى أقيم فى أسوان يوم الجمعة الماضى.

 

وفى السياق، شنّ جمهور عمرو دياب هجوما على شيرين عبد الوهاب، عبر توتير، واصفين الهضبة بـ"الخط الأحمر"، وذلك بعد انتشار فيديو للفنانة شيرين من فرح الفنانة كندة علوش والفنان عمرو يوسف، ألمحت فيه بعبارات اعتبرها جمهور عمرو دياب بأنها تمس "الهضبة".

 

وقالت شيرين خلال الفيديو: "مصر مافيهاش غير اتنين تامر حسنى ومحمد حماقى والتانى كبر وراحت عليه"، فى تلميحات فسرها متداولو الفيديو على أنها تمس الهضبة عمرو دياب وتسىء إليه.

 

وكتب المستخدمون من جمهور الفن العربى عبارات شجب وامتعاض واستهجان، تحت عنوان "عمرو دياب خط أحمر"، بعد تصريحات شيرين على الهضبة الذى بدأ حياته الفنية وأصبح نجما فوق العادة.

 

وطالبت الجماهير شيرين عبد الوهاب بضرورة الإسراع فى تقديم الاعتذار للفنان الكبير عمرو دياب، حفاظًا على مكانتها وعلى جمهورها.

 

عمرو دياب توب تريند
عمرو دياب تريند على تويتر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

على

هيافه

بلاش هيافه فى حاجات تانيه أهم وبعدين نجومية عمرو دياب محفوظه وشرين قالت رأى قد يكون خانها التعبير بس برده هيه نجمه أيضا كبيره ويكفيها أغنية الشهيد اللى بتهزنا جميعا حين نسمعها .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

من هو الهضبة

من سمى عمر دياب الهضبة وهو اقل مغني في مصر ولا يستحق كل هذه الضجة وشرين عبدالوهاب بعشرة من عمر دياب رجل مغني فقط وليس مطرب وكرهه لمصر كل الناس ما يحبو عمر دياب ولا تامر حسني بخلاء جدا على مصر ولا يتبرعو لمصر بجنية واحد رغم كل الملايين.

عدد الردود 0

بواسطة:

reda nagah

هناك فرق ما بين الصراحه والوقاحه

اكيد شرين من حقها تقول رايها ولكن بدون تجريح او تقليل من حد لازم يحترم تاريخ وكفاح واجتهاد اى شخص ومهما كبر سنا دا ما يمحى تاريخه او نجاحه شرين دايما ( مدب )

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

معاها حق

لم يعد عمرو دياب كما كان حيث بداياته. وكما قال عليه (حلمي بكر) أنه مؤدي وليس بمطرب. والحق مايزعلش. وكثير ما عفى عليهم الزمن بالرغم من وجودهم مثل محمد ثروت ومحمد الحلو وايمان درويش ونادية مصطفى ومن الجيل الجديد مصطفى قمر الذي لم يعد يغني بل يمثل افلام تافهة ليس لها جمهور. فالصوت الاصيل الطربي يظل دائما كما هو مثل عبدالحليم وفريد وام كلثوم وغيرهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.zzz

محمد منير

محمد منير

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد على

تعليق على تصريحات شيرين

معلش ياجماعة هى كانت مبسوطة شوية شكلها شربت كتير شوية بس مش قد الشرب ليه نشرب اللة يرحم ايام شبرا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عوض

ياريتك تريحينا من طلعتك البهية

ياريتك ياشيرين كنتى اعتزلتى وريحتينا من طلعتك البهية.....نفوس حاقدة...نفوس سوداء...نفوس مدمرة داخليا ...نفوس مليئة بالحقد والكراهية ....سبحان الله يعطى لمن يشاء بغير حساب....الفن بالنسبة لشيرين سبوبة والسلام.

عدد الردود 0

بواسطة:

Gamil Zayed

ناس فاضيه

هو ده الشباب اللى هتتقدم بيه مصر. كل وقتهم مقضيينه على المغنيين وفنان قال كذا على فلان بدل ما يروحوا يشتغلوا وينتجوا .. زمن التافهين .. عمرو اتبسط منكم قوى وهينزل لكم اغنيه جديده. جاتكم ستين خيبه

عدد الردود 0

بواسطة:

unfall

عمرو دياب

عمرو دياب هو الهضبه هو الكبير و يا مدام شيرين لا يجوز لى حضرتك بالتقييم على عمرو دياب........ أنت فين وهو فين ،،،، عمرو دياب فنان لأجيال كتير من الستينات و السبعينات و الثمانينات. التسعينيات. و الفيه الجديد ........شوف كام جيل... ....حضرتك فين و هو فين ......

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سيد

عمرو دياب

انا عايز اقول حاجه الناس اللي بتقول اصلي مش فى وعيها. طب هي سكرانة مالقتش غير اسيادها تسكر عليهم ا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة