أكرم القصاص - علا الشافعي

كيم كاردشيان وزوجها يستعينان بمتخصص فى العلاقة الحميمية

الإثنين، 23 يناير 2017 12:10 م
كيم كاردشيان وزوجها يستعينان بمتخصص فى العلاقة الحميمية كيم كاردشيان وزوجها
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وزوجها كانى ويست بمتخصص فى العلاقة الحميمية لإنقاذ زواجهما بعد فترة من التوتر والقلق عاشاها الثنائى خلال الفترة الماضية، حسبما جاء بموقع inquisitr.

 

ونشر موقع Radar Online تقريرا مؤخرا يفيد بأن النجمة كيم كاردشيان عزفت عن ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجها مغنى الراب كانى ويست إلى أن يتم حل بعض المشاكل العالقة بينهما، حيث قال أحد المصادر المقربة من النجمين إن كيم امتنعت عن ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجها وأنه يشكو دائما كونها لم تعد حنونة كما فى السابق.

 

ولفت موقع inquisitr إلى أن كيم كاردشيان لا تزال تعانى بسبب حادث سرقتها تحت تهديد السلاح الذى حدث فى باريس أكتوبر الماضى والذى أسفر عن خسارتها مجوهرات بقيمة ملايين من الدولارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled saodi

مطلوب متخصص

لو يفتحوا فرع هنا في بلدنا ويجيبوا متخصص للعلاقات اللي من النوع دا . اكيد محاكم الاسره مش هتلاقي اللي ينفعها وهتقفل ابوابها من تاني يوم واظن ايضاً الموضوع دا هيفتح المجال لكثير من الخبراء في المحروسه وهيكلوا من وراه عيش وبقلاوه وبوغاشه .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لا فعلا دا خبر خطير

فوق...........

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

هههههههههههه

اخلعيه وقولى مابيعرفش

عدد الردود 0

بواسطة:

بندق

بجد خبر تافه مالوش اى لزمة

الى كاتبه التعليق اسماء مأمون اللى مغرمه بكيم كاردشيان ياريت تتجهى لأخبار تفيد الشباب والمجتمع مفيش موقع او جريدة فى مصر بيتكلم عن كيم كاردشيان غيرك لو عاوزة تنشرى اخبار عن شخصيات معروفة اتكلمى عن شخصيات مهمة تكون قدوة للشباب هنعمل ايه احنا بكيم كاردشيان واخبار الشخصيه ايه القدوة اللى فيها اللى تخلى الناس تهتم بأخبارها

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد سعودى

تعليق رقم 1

لماذا اختزلت كل المشاكل بين الازواج فى نقطه العلاقه الجنسيه التى يسموها الحميميه / ربما احد النقاط ولكنها ليست كل النقاط - ربما انت مازلت اعزب وهناك اسباب اخرى مثل الجهل او عدم التوافق او الزواج المبكر او المتأخر - او تعلق العلاقه الزوجيه على شئ وذهب هذا الشئ مثل واحد بيتزوج عشان مال او اسلوب او رغبه فى الزواج من اجل الاهل وفقط وحين ينتفى ما تعلق عليه الزواج يكون هناك مناوشات او سبب اقتصادى او طمع من احد الطرفين او احد الطرفين رامى اذنه لكل واحد مثل فيلم خللى بالك من جيرانك لعادل امام ... كثيرة هى الاسباب - ربما ما ينفع الزيجه ككل هو التفهم بين الاثنين والرغبه الاكيده من الطرفين فى التغير من اجل الاخر ومحاولة احتواء اى مشاكل مهما كانت - وربما كان الخبر مفاده من اجل الشهره وتلفيزيون الواقع وليست هناك شئ

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الدهشورى

زهقنا بقى

كل يوم مفيش غير كيم دى ولا ايه مره حادث سرقه ومره ابوها اتحول بقى بنوته ومره ملهاش نفس لعلاقه حميمه ومره خبر عن مؤخرتها.. ياعلم زهقنا بجد بقى ارحمونا..

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

الي تعليق رقم 5

شكراً علي الرد . ربما الخبر كان يقصد وهذا الواضح, هو ان العلاقه الحميمه لم تكن علي ما يرام بين الاثنين . اما لو تدخلنا في العلاقات الزوجيه فلربما تكون هناك من المشاكل ما هو اكبر وأعمق بكثير من العلاقه الحميمه .و ان لم تكن العلاقه الحميمه تحسن العلاقات بين الزوجين فالسكوت عنها وعدم ممارستها افضل . اخي في سطرين او ثلاثه سَطرتُ العلاقات بين الازواج بين الجهل والمال والمنفعه والثقافه والرغبه والسن المبكر والمتأخر وهذا كله نتاج هذه العلاقه المبنيه اصلاً علي ممارسه الجنس ليس الا والكل يأتي بعد ذلك . اما أنا فقد لخصت العلاقه بين الزوجين ونتاجها هو ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوّاً لَكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ )

عدد الردود 0

بواسطة:

MzM

الي تعليق رقم 7

الاية التي ذكرت ليست فى موضعها وسبب نزولها ملوش علاقة بالموضوع ولا بموضوع الزواج فقد نزلت الاية فى قوم كانوا أرادوا الإسلام والهجرة، فثبَّطهم عن ذلك أزواجهم وأولادهم وليس طعنا فى علاقة الزواج التي قدسها وحفظها الله بقولة ‏{‏ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها، وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون‏}‏‏.‏

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

الي المحترم رقم 8

الايه ليست لها علاقه بالموضع لان باب المناقشه فيه اتقفل خلاص وتم الانتهاء منه . انا يا أخي بأعلق علي تعليق حضرتك وانا اري من وجه نظري ان هذه الايه من نتاج الزواج الا من رحم ربي. أخي انظر حولك وشوف هل هذه الايه في محلها من العلاقات الزوجيه ام لا ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة