لهيطة يشكو غانا رسميا للكاف ويطلب مد التدريب 30 دقيقة

الثلاثاء، 24 يناير 2017 06:47 م
 لهيطة يشكو غانا رسميا للكاف ويطلب مد التدريب 30 دقيقة
رسالة الجابون – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم إيهاب لهيطة مدير المنتخب بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقى "كاف" بسبب تصرفات لاعبى غانا، والتى أدت إلى تأخر انطلاق مران الفراعنة نصف ساعة، وطلب لهيطة مد فترة مران المنتخب نصف ساعة لتعويض ما قام به لاعبو المنافس.

كانت مشاجرة قد وقعت بين لاعبى المنتخب الوطنى وإيهاب لهيطة مدير المنتخب ولاعبى غانا، عقب مران منتخب غانا وقبل مران الفراعنة علي ملعب التدريب، بعدما توجه المنتخب الوطنى الى ملعب التدريب لخوض المران الأخير مبكرا، استعدادا لمباراة الغد بين المنتخبين في ختام مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا بالجابون.

المنتخب الوطني وصل الى ملعب التدريب فى موعد مبكر عن المحدد له، ما أثار غضب الإسرائيلى جرانت المدير الفنى لمنتخب غانا ورفض نزول منتخب مصر إلى أرض الملعب، حتى لا يتابع الفراعنة مران منتخب غانا.

وعلي إثر غضب جرانت، ظل لاعبو المنتخب في الاتوبيس الخاص بهم، وقام عمال غرف الملابس بإعادة الكرات والمهمات الى الأتوبيس، خوفا من توقيع عقوبات من اللجنة المنظمة والإتحاد الافريقى بسبب الوصول للملعب أثناء مران الفريق المنافس.

لاعبو غانا عقب المران تجمعوا في وسط الملعب وقاموا بالرقص في محاولات لاستفزاز لاعبى الفراعنة وتأخير المران المصرى، وتحدث ايهاب لهيطة مدير المنتخب مع أعضاء اللجنة المنظمة لإخراج لاعبى غانا من الملعب، الا أن لاعبى غان ظلوا على ستفزازهم، ليشتبك لاعبو المنتخبين معا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة