محافظ سوهاج يستبعد مدير المستشفى التعليمى ورئيس التمريض لسوء معاملة الأطباء

الثلاثاء، 31 يناير 2017 07:07 م
محافظ سوهاج يستبعد مدير المستشفى التعليمى ورئيس التمريض لسوء معاملة الأطباء أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، استبعاد مدير مستشفى سوهاج التعليمى من منصبه، ورئيسة قسم التمريض بالمستشفى، وذلك على خلفية سوء التعامل مع الأطباء والزملاء داخل المستشفى، وتكليف نائب مدير إدارة المستشفى بالقيام بأعمال المدير، لحين ترشيح مدير جديد من قبل الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، كما قرر إعفاء أحد الصيادلة من الأعمال الإدارية بالمستشفى، وذلك بناء على طلبه.

وقرر المحافظ إلغاء التذكرة البحثية، والتى أقرها مجلس إدارة المستشفى، والتى تقدر بعشرة جنيهات يتم تحصيلها من المرضى، وذلك فى إطار تخفيف المعاناة عن المواطنين المترددين على المستشفى.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المحافظ مع مجلس إدارة مستشفى سوهاج التعليمى والأطباء العاملين وأطقم التمريض والإداريين بالمستشفى، لبحث شكواهم وإزالة المعوقات التى تواجه سير العمل بالمستشفى، بحضور الدكتور أحمد فوزى نقيب الأطباء بسوهاج، والنائب أحمد نشأت منصور عضو مجلس النواب عن مركز سوهاج، والدكتور محمود فهمى مدير المستشفى السابق، ولجنة من الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية.

وأحال "عبد المنعم" جميع المخالفات التى تم رصدها بمستشفى سوهاج التعليمى للنيابة الإدارية، وأوضح أن الاحترام المتبادل هو أساس النجاح لأى مؤسسة، مؤكدا رفضه التام لأى تجاوزات فى حق الأطباء أو المرضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة