شعبة الاتصالات توضح حقيقة التلاعب بأسعار كروت الشحن

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 10:32 م
شعبة الاتصالات توضح حقيقة التلاعب بأسعار كروت الشحن إيهاب سعيد رئيس شعبة مراكز الاتصالات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ايهاب سعيد رئيس شعبة مراكز الاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية، بشان أزمة كارت الشحن فئة 100 جنيه، أن قيام بعض التجار ببيعه بـ142 جنيها سببه طلب العميل الحصول على رصيد بقيمة 100 جنيه وليس 70 جنيها، كما هو محدد من جهاز تنظيم الاتصالات، وكذلك كارت فئة الـ10 جنيهات الذى يباع بسعر 15 جنيها يحصل العميل على رصيد بـ10 جنيهات وليس 7 جنيهات.

وأضاف سعيد فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن كارت فئة 100 جنيه يباع بـ100 جنيه ويعطى رصيد 70 جنيها ولكن بعض العملاء يريدون رصيد بـ100 جنيه لذا يحصل على الكارت بـ142.80 جنيه.

وتابع بالقول: "كان يجب إصدار قرار ببيع الكارت بالقيمة المسجلة عليه ثم تقوم الشركات بخصم نسبة التشغيل والضرائب وترسل للعميل حجم الدقائق والمكالمات التى سيحصل عليها، حتى لا يتم وضع تجار المحمول فى مأزق الاتهام بإستغلال العملاء.

وأضاف أن كان يجب التمهيد لقرار رفع أسعار كروت الشحن وإصدار توعية للمستهلك للحصول على حقوقه، لافتا أن معظم التجار ملتزمون بأسعار كروت الشحن المحددة من الحكومة، وأن المتجاوزين نسبة قليلة للغاية.

وأشار أن بعض الشركات وافقت على بيع الكروت القديمة بالسريال القديم لحين نفاذها بالأسواق لصعوبة تعويض التجار، وهو ما أحدث بعض الارتباك، ولكن هناك شركات استعدت للقرار بوقف ضخ الكروت القديمة بالأسواق قبل صدور القرار بعشرة أيام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة