بالصور .. محافظ الاقصر يشارك فى افتتاح ملتقى التربية على المواطنة العالمية

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 10:38 ص
بالصور .. محافظ الاقصر يشارك فى افتتاح ملتقى التربية على المواطنة العالمية محافظ الاقصر يشارك بافتتاح ملتقى التربية على المواطنة العالمية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك محمد بدر محافظ الأقصر، اليوم الجمعة، في فعاليات إفتتاح الملتقى الأقليمى حول "التربية على المواطنة العالمية وتعزيز العمل العربى الأقليمى والشراكات"، والذى تقيمه منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو"، تحت رعاية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم على مدار يومين، بمشاركة 40 مشترك من 20 دولة عربية وبعض الدول الأجنبية وبحضور نخبة من اساتذة الجامعات من مختلف الدول العربية والاوروبية.
 
وأكد محافظ الأقصر خلال إفتتاح الملتقي، على أهمية التعليم والتربية لتعزيز قيم المواطنة والهوية الوطنية تفعيلا لدور الاسرة والمجتمع، مشدداص علي أن ذلك يأتى من خلال تضافر كافة الجهود المجتمعية لدعم الاهداف التنموية بالمجتمعات العربية.
 
وينظم فعاليات الملتقى كل من مكتب اليونسكو الأقليمى للتربية فى الدول العربية، مع مركز اليونسكو الاقليمى للمحيط الاسيوى حول التربية على التفاهم الدولى بكوريا، ومركز الملك عبد الله الدولى للحوار بفيينا  ومركز الملك عب العزيز للحوار الوطنى بالرياض بالتنسيق مع مكتب اليونسكو بالقاهرة.
 
ومن المقرر ان يتضمن الملتقى عدد من جلسات النقاش تتناول محاور المواطنة ، والتركز على قيم احترام وتقبل الاخر ، و مساهمة هذه القيم فى تعزيز التعاون والشراكة العربية على مدار يومان كما سيقوم اعضاء الملتقى بزيارة معالم الاقصر والمناطق الاثرية بالبرين الشرقى والغربى .
 
1-             محافظ الاقصر يشارك بافتتاح ملتقى التربية على المواطنة العالمية
محافظ الاقصر يشارك بافتتاح ملتقى التربية على المواطنة العالمية

2-             جانب من الأساتذة حضور فعاليات ملتقي اليونيسكو
جانب من الأساتذة حضور فعاليات ملتقي اليونيسكو

3-             أساتذة من مختلف دول العالم خلال فعاليات الملتقي بالاقصر
 أساتذة من مختلف دول العالم خلال فعاليات الملتقي بالاقصر

4-             كلمة محافظ الاقصر بفعاليات الملتقي
كلمة محافظ الاقصر بفعاليات الملتقي

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة