تجديد حبس موظف هتك عرض ممرضة داخل مستشفى بالدقى

السبت، 14 أكتوبر 2017 05:00 ص
تجديد حبس موظف هتك عرض ممرضة داخل مستشفى بالدقى تجديد حبس المتهم
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى محكمة جنح الدقى، حبس موظف بالجهاز المركزى للمحاسبات، 15 يوما على ذمة التحقيق فى اتهامه بهتك عرض ممرضة داخل مستشفى وحاول اغتصابها.

وتلقى رجال مباحث قسم شرطة الدقى بلاغا من الممرضه "ر . ع . م" 31 عاما، تفيد فيه بأنها وبعد انتهاء عملها بالمستشفى الساعة الخامس فجرا، توجهت إلى غرفة خلع الملابس لتستريح قليلا بعد تبديل ملابسها، وبعد دقائق فوجئت بـ "م . ح . م" 51 عاما، موظف، يحاول التعدى عليها جنيسا وهتك عرضها، ولامس مناطق حساسة من جسدها. 

وأشارت التحقيقات إلى أن الممرضة قاومت المتهم واستغاثت بالعاملين بالمستشفى، ما دفعه إلى الهرب مسرعا لإحدى الغرف بالمستشفى، واستلقى على السرير ليوهم الموجودين بأنه كان نائما ولا يعلم شيئا عما حدث.

وأضافت التحقيقات أن مدير التمريض، وبعض مسئولى المستشفى تمكنوا من الإمساك به، وأكد لهم أن ما فعله كان غصب عنه ولم يستطيع السيطرة على نفسه وقتها، وأضاف بأنه دخل إلى المستشفى منذ أسبوع بعدما كان يعانى من ضيق بالتنفس ومشاكل فى الصدر، وتم حجزه لتلقى العلاج.

وباقتياده إلى قسم الشرطة تحرر له محضرا، وبمواجهته بالواقعة أنكرها أمام النيابة، وأكد أنه لم يفعل ذلك ولا صحة لما تداوله العاملين بالمستشفى. 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة