نائب الوزير للتعليم الفنى فى جولة تفقدية بمدارس المنوفية

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 05:36 م
نائب الوزير للتعليم الفنى فى جولة تفقدية بمدارس المنوفية جانب من الجولة
المنوفية - محمد فتحى و محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى زيارة تفقدية، لمدينة اشمون بمحافظة المنوفية، اليوم، وذلك من أجل تحديد موقع المدرسة اليابانية بالمدينة.

تأتى الزيارة بناء على الطلب للمقدم من النائب صابر عبدالقوى عضو مجلس النواب عن دائرة اشمون، إلى الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بإنشاء مدرسة يابانية باشمون، وذلك باستقطاع مساحة أرض تصل إلى 8000 متر من مدرسة الثانوية الزراعية باشمون، لإنشاء المدرسة.

وأجرى الجيوشى جولة تفقدية بمدرسة أشمون الثانوية الزراعية وأقسامها المختلفة، من أجل الاتفاق مبدئيا على موقع المدرسة اليابانية المزمع إنشائها.

رافق الجيوشى فى الجولة، النائب صابر عبدالقوى، عضو مجلس النواب، ومحمد صحصاح مدير ادارة اشمون التعليمية، ومدير التعليم بمديرية التعليم بالمنوفية، مدير التعليم الفنى باشمون، ومجموعة من القيادات بالتعليم الفنى بالمديرية واشمون.

ومن جانبه أكد صابر عبدالقوى، فى تصريحات خاصة باليوم السابع، أنه خطوة فى سبيل النهوض بالتعليم المتكامل ويسعى بعد إعداد الكروكى الكامل للمدرسة وما ستقدمه من خدمة تعليمية متكاملة، والتى نأمل أن تدخل الخدمة خلال العام القادم.

يذكر أن المدارس اليابانية تدخل ضمن المدارس المنوحة من اليابان كمنحة لمصر وأقيمت حتى الآن مدرستان الأولى بقويسنا والثانية بشبين الكوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة