مدرب اتحاد العاصمة: قادرون على التأهل من المغرب كما فعلنا أمام الزمالك

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 07:00 م
مدرب اتحاد العاصمة: قادرون على التأهل من المغرب كما فعلنا أمام الزمالك بول يوت
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البلجيكى بول بوت، مدرب اتحاد العاصمة الجزائرى، أنه يحلم بأن تتوج مسيرته التدريبية فى القارة السمراء على الأقل بلقب دورى أبطال أفريقيا، قبل مباراة الوداد المحدد لها السبت المقبل فى لقاء الإياب بعد التعادل السلبى فى مباراة الذهاب على ملعبه.

 

وقال بول بوت، فى تصريحات صحفية أدلى بها للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا": "الوداد فريق جيد، وإن تحقيق التعادل فى مباراة الذهاب هو أمر منطقى، حيث رفض الخصم المخاطرة ولعب بدفاع قوى، وكنا على دراية بقوة الخصم وصعوبة التفوق عليه، لاسيما سوء أرضية الميدان التى لم تكن فى صالحنا، فلست أبحث عن الأعذار، لكن الفريق الذى يصنع اللعب يتأثر بالأرضية السيئة، ونحن حاولنا تحقيق الفوز وسيطرنا على معظم أطوار المباراة لكننا لم نخلق عدداً كبيراً من الفرص السانحة للتسجيل لتحقيق الفوز".

 

وأضاف المدرب البلجيكى قائلا: "مباراة العودة قد تكون فى صالحنا، ففى بعض الأحيان عندما تلعب خارج الديار تحصل على مساحات أكثر، وهذا ما يساعد على لعب الهجمات المعاكسة، ففى كل كرة القدم كل شيء ممكن، فعلينا أن نتفادى تلقى الأهداف، وأن لا نكون قلقين واللعب بروية وانتظار فرصتنا من هجمة معاكسة".

 

وتابع مدرب اتحاد العاصمة قائلا: "المغرب معروف بحماس جماهيره، لكننا معتادون على هذه الأجواء، فلما لعبنا دربى المولودية كان الملعب مكتظا عن آخره، وحتى لما واجهنا الزمالك فى مصر كانت الأجواء حماسية، لكننا عدنا بنتائج إيجابية".

 

وقال بول بوت: "حلمى هو تحقيق اللقب مع اتحاد الجزائر، فحلمى أولاً هو الوصول للمباراة النهائية ثم التتويج، فكل الجزائريين يستحقون هذا التتويج خاصة جمهور اتحاد العاصمة ورئيس الفريق الذى يقوم بعمل كبير، ولاعبى الاتحاد الذين يعملون بجدية كبيرة للوصول إلى الهدف، فالجزائر بلد يعشق كرة القدم وإن شاء الله سنصل للنهائي".

 

وعن احتمالية مواجهة اتحاد العاصمة مع ريال مدريد الإسبانى فى نهائى كأس العالم للأندية، قال المدرب البلجيكى: "مواجهة ريال مدريد حلم يراود كل مدرب فى العالم، وهو حلم كل فريق أيضاً بمواجهة بطل أوروبا وهذا النادى الكبير، فإذا وصلنا لهذه المرحلة سيكون أمراً مذهلاً، لكن علينا ألا نحرق المراحل، ونذهب رويداً رويداً لنتأهل أولاً إلى النهائى ثم نفكر فى التتويج وبعدها سيكون لنا الوقت للتفكير فى كأس العالم للأندية، لكن أمر جيد أن يكون للمدرب طموح فى كرة القدم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة