أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور يرحب بتولى حكام مصريين إدارة مباراة الزمالك وسموحة بشرط

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 02:03 م
مرتضى منصور يرحب بتولى حكام مصريين إدارة مباراة الزمالك وسموحة بشرط مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، بتولى حكام مصريين إدارة مباراة الزمالك وسموحة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن الأسبوع السادس للدورى الممتاز.

وقال مرتضى منصور، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام هو من أعلن رفض الحكام المصريين إدارة مباريات الزمالك، وبناءً عليه أعلنت ترحيبى بتولى حكام أجانب إدارة المباريات المقبلة.

وأضاف مرتضى منصور، أنه فى حال تراجع عصام عبد الفتاح عن تصريحاته السابقة وتأكيده ترحيب الحكام المصريين بإدارة مباريات الزمالك، لن أمانع تولى أحدهم إدارة لقاء سموحة يوم الجمعة المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

هم فين بتوع الخانكة أو بتوع العباسية!

ألم يعلن إنسحابه من المسابقه وكان الخيار الوحيد له أن يحكم مباريات الزمالك حكام أجانب!

عدد الردود 0

بواسطة:

الفشليطة

بشروط

منصور يرحب بتولى حكام مصريين إدارة مباراة الزمالك وسموحة بشرط احتساب ضربتين جزاء لصالح الزمالك حتى لو من خارج المنطقة ، وكذلك عدم احتساب اي ضربات جزاء على الزمالك مهما كانت ظروفها ، في حالة احراز سموحة أية أهداف يقوم الحكم بطرد لاعب او اثنين من سموحة ، في حالة التعادل يحتسب وقت بدل ضائع لا يقل عن ربع ساعة في كل شوط ، التنبيه على حاملي الراية بعدم احتساب أي تسلل على الزمالك ، وغير ذلك ليس لنا شروط أخرى سوى ما ذُكِر.

عدد الردود 0

بواسطة:

الباشا

بهدوء

ارجو التكرم بايداع حنفى مستشفى الامراض النفسية والعصبية للاسباب التالية: - حالته الصحية تحتاج متابعة . - فقدان الوعى المتواصل - عدم اظهار اى لون احمر امامه حتى لا يتسبب فى هياجه - عدم اظهار اى حكم مصرى امامة حتى لا يتذكر بانلتى طنطا - عدم ظهور اى عضو من الجبلاية حتى لا يتسبب فى هيستريا - عدم اظهار مصطفى فتحى امامه لانه بيحلم يقع فى ايده - تسليمة رئاسةاتحاد الكرة ورئاسة لجنة الحكام ورئاسة لجنة الاندية ورئاسة جميع الاندية - تسليمة درع الدورى عن اعوام 2017 -2018 -2019- 2020 -2021 -2022 -......االخ

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

الفصل في الامر

القول الفصل للنهوض بالزمالك ان يتواري المستشار مرتضي عن الانظار نهائيا كده اصلح له وللناس اجمعين

عدد الردود 0

بواسطة:

Maher

ياعم جبت لنا كالو في الدماغ

ارحمنا شويه ياحاح ربنا يهديك او يهدم.. 🤣🤣

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

كلنا اهلاوية

الدورى المصرى لكرة القدم للاهلى من 2017 وحتى 2030

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر راجح

ينظرون مرتضى وليس للزمالك

هل الحكم كان صح أم هم يهاجمون مرتضى عمال على بطال المفروض الحكم وامثاله يبتعدون عن حكم مباريات الاهلى والزمالك البسيطة والبنا وابراهيم نور الدين لأن كل واحد فيهم بيدبح فى الزمالك ويسهل للاهلى وعصام بطل المهزلة عايز يقف بجانب حكم ذى ده ده معناه أن هو اللى موافق لا تنسى جمهور الزمالك فهو أهم من مرتضى وأهم من الانتخابات.....

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

نتيجة مباراة الزمالك و سموحة

ان شاء الله سيفوز نادى سموحة ويستمر مرتضى الفاشل فشله المعتاد عليه ( ان الله لايصلح عمل المفسدين ) .

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

الهزيمة القاتلة

نبارك نادى سموحة بالفوز الساحق على نادى الزمالك بهذا الفوز تبدا المشاكل فى نادى الزمالك ويمرر الفاشل البلطجى مرتضى على غيرة اما على اللاعبين او المدير الفنى ولكن هذه الهزيمة والهزائم القادمة هو السبب الرئيسى فيها هو وابناءه ولاحل الا برحيله من النادى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة