الفيفا عن مباراة الأهلى والنجم الساحلى: إثارة حتى النهاية

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 02:54 م
الفيفا عن مباراة الأهلى والنجم الساحلى: إثارة حتى النهاية جانب من مباراة الاهلى والنجم الساحلي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين الأهلى والنجم الساحلى التونسى، بعد غد الأحد بملعب "برج العرب"، فى إياب الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وذكر الموقع الرسمى لـ"فيفا"، "ملعب برج العرب سيشهد معركة متكافئة بين المصريين وضيوفهم التوانسة، فى إياب الدور نصف النهائى على غرار موقعة الذهاب التى شهدت ندية حامية الوطيس بين الفريقين".

وأضاف الموقع، "ثلاثة انتصارات وتعادلان هى حصيلة الأهلى على أرضه فى دورى أبطال أفريقيا، ولغرابة الصدف، هذا هو سجل النجم الساحلى أيضاً خارج قواعده، وهو ما يعد بمعركة متكافئة بين الطرفين، النجم الساحلى تفوق فى مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، لكن الهدف الذى سجله الأهلى خارج ملعبه من شأنه أن يحسم الأمور لصالحه فى حال فوز عملاق القاهرة بنتيجة 1-0".

واصل الاتحاد الدولى حديثه عن مباراة الأهلى والنجم الساحلى، "لا شك أن سيناريو نهائى عام 2007 لا يزال حاضراً فى الأذهان، حيث تعادل الفريقان فى تونس ذهاباً، قبل أن ينتفض النجم الساحلى فى لقاء العودة ويعود منتصراً بنتيجة 1-3 من القاهرة محققاً بذلك لقبه الأخير فى تاريخ المسابقة".

ويكفى النجم الساحلى التعادل السلبى فى مباراة "برج العرب" لتحقيق حلم الصعود إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعدما تغلب فى مباراة الذهاب التى أقيمت قبل 3 أسابيع بالملعب الأولمبى فى "سوسة" بهدفين مقابل هدف واحد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة