فرج عامر ردا على مرتضى: لو المكسب بالسحر كانت غانا غلبت ريال مدريد

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 10:57 م
فرج عامر ردا على مرتضى: لو المكسب بالسحر كانت غانا غلبت ريال مدريد فرج عامر ومرتضى منصور
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد فرج عامر رئيس نادى سموحة على تصريحات مرتضى منصور التى أكد فيها أن فريقه خسر من سموحة بسبب السحر.

قال عامر فى تصريحات إذاعية، " لو على السحر مكنش حد غلب، وكانت غانا غلبت ريال مدريد وكانت راحت كأس العالم ومكنتش أنا أتعادل مع النصر ودجلة لأنى لا أستحق التعادل".

شدد على أن التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى أبلغه بالأمس أنه سيترك الزمالك يستحوذ على منطقة وسط الملعب، على أن  يلعب علي المساحات الموجودة خلف لاعبى الفريق الأبيض وهو ما حدث فى مباراة اليوم، مضيفا أن فريقه لعب بطريقة كوبر فى الاعتماد على الإمكانيات المتاحة لدينا بعدما فاز كوبر على غانا بثنائية نظيفة ، إذ نجح سموحة فى الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة.

وعن دوره فى رحيل المدربين عن تدريب سموحة، أوضح أنه لم يتسبب في رحيل أي مدرب بخلاف البرتغالي فييرا بسبب إقدامه على توجيه السباب إلى مصر، وبخصوص مؤمن سليمان كشف أنه طلب الرحيل بجملة "عايز أدور على مستقبلى"، بينما اعتذر حلمى طولان وقال لى "أنا زهقت من اللعيبة دى"، ورحل شوقى غريب لرغبته فى تدريب المنتخب الوطنى، وأخيرا رحل حمادة صدقى بعدما أكد له أنه يملك عرضا مغريا من وادى دجلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق الجابرى

ياريت تتعلموا ولا تتحدثوا فى الكوره

فرج عامر يقول ان المدرب شرح له الخطه قبل المباراة !!!!!!! ومرتضى منصور يتحدث فى الكوره والسحر والتحكيم !!!!!! ياريت تتعلموا من المحترم فايز عريبي الناجح ولا يتحدث فى الكوره ولكنه ادارى بامتياز وفى حدود إمكانيات نادى طنطا ربنا يستر على الكوره

عدد الردود 0

بواسطة:

عو العرب

الضحك على الزملكاويه

لو كان فيه راجل واحد فى نادي الزمالك ماكانش الراجل ده عمل فيهم كده بس بصراحه يستاهلوا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيي

مفيش راجل يقول كلمة حق فى وجه مرتضى !!!

مفيش اى راجل من نادى الزمالك يهمه مصلحة نادى يطلع يقول كلمة حق و ينتقد تصريحات و أفعال رئيس النادى ؟!!! اى عاقل بعد الخسارة لازم يحلل الأخطاء و يصحح المسار بدلا من اختلاق الاعذار عند كل إخفاق!! هذه الاعذار الواهية لها تأثير سلبى جدا على اللاعبين و الأفضل مواجهة الخسارة بشجاعة و حث اللاعبين على التعويض و تدارك الأخطاء و ليس التغاضي عنها و اختلاق الأعذار.

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.zzz

بقلويز يا بقلويز يا راعي الغنم و المعيز

كلامك صحيح حتي حسن مصطفي في مسرحية حواء الساعه ١٢ قال بقلويز زملكاوي بقلويز يا بقلويز يا راعي الغنم و المعيز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة