الأهلي يحدد مصير صبرى رحيل بعد موقعة النجم الساحلي

السبت، 21 أكتوبر 2017 09:46 ص
الأهلي يحدد مصير صبرى رحيل بعد موقعة النجم الساحلي صبرى رحيل
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد صبرى رحيل، ظهير أيسر فريق الاهلى ، جلسة خاصة مع حسام البدرى المدير الفنى عقب مباراة النجم الساحلى، من أجل تحديد مصيره مع الفريق، سواء بالرحيل خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة أو البقاء مع الفريق بشرط الحصول على فرصة.

ويلتقي الأهلي مع النجم الساحلي في السابعة من مساء غد، الأحد، باستاد برج العرب، فى إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بفوز بطل تونس بهدفين لهدف.

ويشعر صبرى رحيل بتجاهل الجهاز الفنى، إذ اشتكى مؤخراً من عدم الدفع به فى المباريات التى يغيب فيها على معلول الظهير الأيسر الأساسى للفريق لأى سبب من الأسباب.

وأكد صبرى رحيل أنه ظهر بشكل جيد عندما حصل على فرصة فى المباريات ثم فوجئ بغيابه عن التشكيل الأساسى، عندما قرر البدرى استبعاد معلول وأختيار بديل له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

اعقد جلسه مع متعب افضل

من اهلاوى لا يعجبنى ما يفعله البدرى مع نجوم الاهلى متعب ورحيل واخرين نسينا اسمائهم من طول بعدهم عن المباريات طالما لا يلعبو ايه لازمة قائمة 30 لاعب افهم 30 لاعب يلعبو نعم ضرورة تشكيل سابت لاكن كان من الافضل التغير بين البدلاء اصحاب الدكه اقصد الدكه لا الثلاجه ما فائدة 30 لاعب ونصفهم مجمد ياريت البدرى يكون متابع رأى جمهور الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة