أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد حمدى زكى.. قصة تألق بعيداً عن زنزانة الأهلي

السبت، 21 أكتوبر 2017 11:07 ص
محمد حمدى زكى.. قصة تألق بعيداً عن زنزانة الأهلي محمد حمدى زكى مهاجم سموحة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل حسابات منتخب مصر بعد تألقه فى الفترة الأخيرة، ليصبح مرشحاً بقوة للانضمام للفراعنة فى أهم مرحلة تاريخية لهذا الجيل، بعد صعود المنتخب لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، موهبته لم تشفع له لتقديم أوراق اعتماده مهاجماً للأهلى.. محمد حمدى زكى مهاجم سموحة المتألق فى الدورى المصرى.

وواصل محمد حمدى زكى لاعب سموحة مسلسل أهدافه فى شباك الزمالك، للمباراة الثانية على التوالى، بعدما عاد للتسجيل فى مباراة الليلة بقذيفة قوية لا تصد ولا ترد.

لاعب الأهلي السابق نجح عندما لعب فى صفوف إنبى فى التسجيل أمام الفارس الأبيض فى مباراة انتهت لصالح الفريق البترولى بهدفين دون رد، ضمن الأسبوع الـ24 من مسابقة الدورى.

انضم جدو لصفوف النادى الأهلي قادمًا من الاتحاد السكندرى فى صيف 2015 وسرعان ما تذوق طعم البطولات بعدما حصل على درع الدورى الممتاز، على الرغم من قضائه 6 أشهر فى سموحة على سبيل الإعارة.

 وعاد إلى صفوف الفريق الأول بدءًا من موسم 2016–2017 ، ثم أعير إلى نادى إنبي فى 19 يناير 2017 لمدة 6 أشهر.

وفى 29 أغسطس 2017 انتقل إلى نادي سموحة رسميًّا فى صفقة بيع نهائى، لمدة 3 مواسم مقابل مليون جنيه، مع تنازله عن نفس المبلغ كمستحقات متأخرة، بعد موافقة الجهاز الفنى للنادى الأهلي بقيادة حسام البدرى.

تألق محمد حمدى زكى، وكان رجل مباراة الزمالك وسموحة، حيث سجل هدف التقدم لفريق سموحة، وبلغت دقة تمريراته 62%، وسدد 3 تسديدات على مرمى الزمالك، منها تسديدتان بين القائمين والعارضة بنسبة دقة 67%، وله مراوغتان ناجحتان، واستخلص الكرة 7 مرات، وفقدها 13 مرة ، ليقود فريقه السكندرى للفوز بثلاثة أهداف دون رد على الفريق الابيض الذى تعرض للخسارة للمرة الأولى بعد مرور 6 جولات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Gamal fouad

منك لله

جدو. بركات. الشيخ. حمودي. وغيرهم. مواهب لم يعرف البدري كيف يستفيد منهم. منك لله

عدد الردود 0

بواسطة:

مخنوق

يا محمود طاهر لو انا مكانك

كنت أقلت حسام البدري و كل جهازه بعد تألق هذا اللاعب - وبعد تألق مدبولي في الزمالك واللي الخطيب قال عليه شعر عشان حسام أو جهازو يفهمو لكن الغباء مرض مالوش علاج

عدد الردود 0

بواسطة:

Midooo

جدو الصغير

منك لله يابدرى ..وهتضيع عمرو بركات بغباءك برضه

عدد الردود 0

بواسطة:

m.galal

عايزين حد يلحق الاهلى

من دماغ حساب البدرى الى موت كل نجوم الاهلى وبيدى الفرصة الكاملة للعيبة فاشلة وبيضيع الناس اللى بتفهم كورة متعب وبركات الصغير ومحمد حمدى ومدبولى مواهب لازم الاهلى كان يستفيد منها

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالمنعم

حقود

البدرى يحقد على اللعيبة الحريفة ويكرههم لانه مكنش لاعب حريف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة