نقيب التمريض تزور ايطاليا لنقل خبراتهم فى مجال تعليم وتدريب الممرضات

السبت، 21 أكتوبر 2017 03:14 م
نقيب التمريض تزور ايطاليا لنقل خبراتهم فى مجال تعليم وتدريب الممرضات الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض
وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
زارت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض ووكيل وزارة الصحة لقطاع التمريض، اليوم السبت، جامعة ساسارى الإيطالية فى إطار التعاون ونقل الخبرات الفنية والوظيفية لتطوير التمريض فى مصر.
 
وأكدت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض فى بيان اليوم السبت أن الزيارة تأتى فى إطار التأكيد على التعاون بين التمريض المصرى والإيطالى والتعرف على تجارب أوروبا فى أداء التمريض وما يقدمة من خدمات للمرضى .
 
وقالت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض، إنه سيتم إيفاد عدد من التمريض المصرى العامل بمحافظة بورسعيد  إلى مستشفى جامعة ساسارى الإيطالية للتدريب والتعليم، خاصة أن بورسعيد من المحافظات التى سيتم فيها تطبيق قانون التأمين الصحى الجديد خلال العام المقبل ما يسهم فى رفع أداء الخدمات للجمهور.
وأوضحت كوثر محمود أنها التقت محافظ ساردنيا بإيطاليا ورحب بالتعاون المصرى الايطالى لنقل الخبرات والمعلومات الفنية والوظيفية للتمريض المصرى مؤكدا أن التمريض مهنة سامية ولابد من دعمها والوقوف إلى جوارها حتى تعلو مكانتها.
 
وتابعت أن الزيارة تأتى فى ضوء مذكرة التفاهم المبرمة بين وزارة الصحة ووزارة التعاون الدولى فى مجال تطوير التمريض واهتمام وزير الصحة بالحرص على تطوير أداء التمريض خاصة المرحلة الأولى من تنفيذ مشروع التأمين الصحى.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة