أكرم القصاص - علا الشافعي

نيابة أمن الدولة العليا تفتح تحقيقا موسعا فى حادث الواحات الإرهابى

السبت، 21 أكتوبر 2017 01:09 م
نيابة أمن الدولة العليا تفتح تحقيقا موسعا فى حادث الواحات الإرهابى الشهيد العميد امتياز كامل - أرشيفية
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء الدين، المحام العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، تحقيقا موسعا وفوريا فى الحادث الإرهابى الذى وقع بصحراء الواحات، أمس الجمعة، والذى أسفر عن استشهاد عدد من الضباط وأفراد الشرطة فى مواجهة مسلحة مع عناصر إرهابية.

وانتقل فريق من النيابة إلى مكان وقوع الحادث، وطلبت النيابة تحريات قطاع  الأمن الوطنى حول الواقعة، لكشف غموض وملابسات الحادث وسرعة ضبط مرتكبى الجريمة، وقررت ندب المعمل الجنائى، للفحص وإعداد تقرير لبيان أسباب الحادث.

كما انتقل فريق من محققى النيابة بإشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، إلى مستشفيات الشرطة بالعجوزة ومدينة نصر والشروق بطريق إسكندرية الصحراوى، لمناظرة الجثامين جراء الحادث الإرهابى، مع التصريح بتسليم الجثامين إلى ذويها والدفن فور انتهاء الأطباء الشرعيين من توقيع الكشف الطبى عليها، وتشريحها لتحديد أسباب الوفاة لكل منها على حدة، والاستماع إلى أقوال المصابين ممن تسمح حالتهم بسؤالهم فى شأن ملابسات الحادث، للوقوف على كيفية وقوعه.

وطلبت النيابة بإشراف المستشار محمد وجيه المحامى العام بنيابة أمن الدولة العليا، من قطاع الأمن الوطنى بوزارة الداخلية، إجراء التحريات الأمنية اللازمة لبيان ملابسات الواقعة وتحديد هوية الجناة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

د. عمر منصور العقاد

الأمن منظومة مش إجراءات فردية

الأمن لن يتحقق بهذه الطريقة بالإعتماد على الشرطة فقط . الإرهابي أو أي مجرم سهل جدا يمارس إجرامه ، بيستعمل وسائل النقل التي يستحيل تتبعها (توكتوك و ربع نقل و تريسيكل بدون لوحات) و بيمول نشاطة من محلات غير مرخصة و أنشطة تجارية غير رسمية و يستحيل تتبع كل ذلك . يجب على المحليات و المرور التحرك لمساعدة الشرطة اللي عمالة تحرث في البحر و محدش بيساعدها !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الرحمه لشهدائنا الابرار------- لكن

من المسئول عن المعتومات وجاهزيه القوات ومستوي التسليح طبقا للمهمه و طبيعتها ودراسه المكان ووسيله الانتقال لمكان المهمه ------ رجاء مراجعه ومحاسبه من خطط لهذه المهمه التي اصبحت كمين لشهدائنا-------- وكفايه كده علي وزير الداخليه--- شكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جاد البورسعيدى

قلوبنا تزرف دما على شهداء الوطن!!

ان ماحدث يشتم ورائه رائحة الخيانة والغدد.. انه كمين سيق اليه هؤلاء الابطال ومااكثر من الخونة يعيشون بيننا ... وسوف تحيا مصرنا حتى اخر قطرة من دمائنا.. والعار كل العار على كل من خان .زز تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

اين البيان ؟

اين البيان الواضح من الداخلية عن الحادث ؟ كم عدد الشهداء الأبرار و عدد المصابين ؟ و ما عدد القتلى من الإرهابيين ؟ و معني ان النائب العام يأمر بسرعة ضبط الإرهابيين ، معني كده أنهم هربوا ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

امن الدولة من الاولويات

لابد من عودة جهاز امن الدولة و بقوة

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر حسنى

عيوننا الساهرة

من الواضح ان اعين الارهابين قد رصدت حجم قواتنا من بداية تغولهم داخل الصحراء ونبهت مجموعتهم لعمل انبوش كمين من هنا جائت الخسائر الفادحة كان من المفروض التنسيق مع الجيش لعمل انزال برى من الجو لعدد من النقاط القريبة من موقعهم والتعامل معهم من عدت محاور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة