لو نفسك تبقى ميكب أرتيست .. 4 خطوات حتوصلك لمرحلة الاحتراف

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 01:00 م
لو نفسك تبقى ميكب أرتيست .. 4 خطوات حتوصلك لمرحلة الاحتراف ميك اب ارتيست
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت منذ فترة مهنة الميك أب ارتيست، وهى مهنة وضع المكياج للبنات فى الأفراح ومختلف المناسبات، ونجد أنها لاقت اقبالا شديدا جداً من كل الفتيات، وأصبحن يطلبن الميك اب ارتيست فى كل المناسبات، وتحولت مع الوقت إلى مهنة مربحة للغاية، لذلك إذا كانت لديك الموهبة وترغبين فى تطويرها إليك 4 خطوات يجب أن تتبعيها وفقاً لنصائح خبيرة التجميل " لبنى مكى" لتصلى إلى مرحلة الاحتراف.

1.علمى نفسك بنفسك

وبدون أى تكلفة، هناك الكثير من الـtutorials أى الفيديوهات الموجودة على الإنترنت التى ستساعدك على وضع خطوطك الأولى فى عالم المكياج، سوف تتعلمين منها أفضل ماركات المكياج التى عليك أن تستخدمينها إلى جانب المكياج الذى يلائم كل وجه، فقط ما عليك فعله هو التحلى بالصبر وفهم جيداً هذه الفيديوهات واتباع نصائحها.

2.تدربى عمليا

حاولى أن تستغلى وجودك فى المنزل وتدربى على وضع المكياج لنفسك، أيضاً اجعلى كل من حولك وسيلة للتدريب مثلاً يمكنك أن تجربى وضع المكياج لأختك أو لوالدتك أو صديقاتك، ومع الوقت ستكتشفين الأخطاء وتتجنبيها فيما بعد.

3.سوقى لنفسك

 بعد أن تصلى إلى حد الاحتراف، عليكِ أن تبدأى مرحلة جديدة وهى مرحلة التسويق، وهى الوسيلة ستساعدك على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الفتيات الذين يحتاجون وضع المكياج فى المناسبات، وعليك أن تستغلى كل وسائل التواصل الاجتماعى وحاولى أن تقدمى بعض العروض فى بداية عملك.

4.علاقتك مع العملاء

عليك أن تبنى علاقة جيدة مع العملاء الذين يطلبونك، لا تشعريهم بأنك ذاهبة لتأدية واجب أو القيام بعملك فقط، بل أنت تحتاجين أن تكونى أكثر لطفا معهن ويمكنك أن تعطى لهم بعض النصائح أثناء وضعهن المكياج لأنفسهن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة