لو هتعملى الـgel polish .. اعرفى الجانب المظلم منه

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 01:22 م
لو هتعملى الـgel polish .. اعرفى الجانب المظلم منه الأظافر الجيل
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاه تعشق الجمال والموضة، فكما تحب أن تكون بشرتها صافية وجميلة تحب أيضاً يكون لديها أظافر طويلة وقوية ولامعة، وتلجأ الكثير من الفتيات إلى الذهاب لمراكز التجميل ودفع الأموال الباهظة لعمل ما يسمى بالأظافر الأكريليك والأظافر الجيل، ولكن مع العلم أن كل منها له العيوب الخاصة به وإليك الجانب المظلم من الأظافر الجيل مقدمة من خبيرة التجميل مارينا رأفت.

1.لا يستمر مدة طويلة:

الكثير من الناس تعتقد أن الجيل هو الحل الأسلم والذى يحمى الأظافر لمدة طويلة جداً، خاصة أنه أرخص بكثير من الأكريليك ولكن هذا اعتقاد خاطىء لأن الأظافر الجيل لا تستمر طويلاً.

2.تتعرض للكسر:

 الأظافر الجيل تتعرض للكسر وسريعاً ما يحدث لها تفتيت إذا حدث واصطدمت أظافرك بجماد أو بالأشياء الصلبة، فعندما يحدث ذلك، تتكسر أيضاً أظافرك الطبيعية.

3.باهظة الثمن:

بالرغم من أن الأظافر الجيل أرخص كثيراً من الأظافر الأكريليك إلا أنها ما زالت باهظة، حيث إنها تتطلب منك أن تذهبى كل فترة قصيرة إلى صالون التجميل لكى يضع عليها مادة إضافية، وهذا يتتطلب منك أيضاً أن تدفعى نفس السعرالذى دفعتيه أول مرة وهو أعلى من 300جنيه.

4.تضعف الأظافر:

تعتقد الفتيات أن الأظافر الجيل تعمل على حماية الأظافر الطبيعية من الكسر أو التعرض للضعف، ولكن حيث إن الجيل ضعيف فى الأصل فبالتابعية تكسر الأظافر التى تحتها عندما تتعرض للكسر هذا بجانب أن الفتاه تذهب كثيراً كل فترة إلى صالونات التجميل لوضع طبقة زائدة من الجيل وهذه المادة لأنها غير طبيعية فتضعف الأظافر الطبيعية.

5.مرهق:

هناك الظن الخاطئ كليةً بأن الفتاة عندما تضع الجيل، فبهذه الطريقة ترتاح من وضع طلاء الأظافر بشكل مستمر أو العناية بالأظافر يومياً ولكن فى الحقيقة فهى تذهب كل فترة قصيرة إلى صالون التجميل كى تضع بعض الطبقات الإضافية للجيل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة