هانى سرى الدين: الحديث عن ضياع هيبة الأهلى "كلام فارغ"

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 04:28 م
هانى سرى الدين: الحديث عن ضياع هيبة الأهلى "كلام فارغ" هانى سرى الدين
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض هانى سرى الدين، المرشح على منصب العضوية فوق السن ضمن قائمة محمود طاهر فى انتخابات الأهلي المقبلة، الاتهامات التى توجه إلى المجلس الحالى بأنه أضاع الهيبة، مؤكداً أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وأن المجلس حافظ على البطولات الجماعية والفردية، واستكمل الإنجازات والإنشاءات لخدمة الأعضاء، وسدد جميع مرتبات العاملين واللاعبين والمديونيات.

وأوضح سرى الدين،خلال كلمته مع أعضاء الاهلي بالجزيرة، أن الأهلى عاد إلى مكانته الطبيعية وأصبح قوياً، وحقق إيرادات فى الرعاية والبث لم تحدث فى المجالس السابقة، مشيرا إلى أن القائمة الأخرى تضم خمسة مرشحين سبق لهم التواجد فى مجالس إدارات النادى من قبل، متسائلا، إذاً لماذا لم نشاهد أى تطوير.

وأضاف سرى الدين أن حديث أعضاء المجلس السابق عن وجود 100 مليون جنيه فى خزينة النادى حينما تسلم المهمة المجلس الحالى أمر غير صحيح على الإطلاق، متسائلاً، "إذا كنت تمتلك تلك الأموال لماذا لم يتم سداد مستحقات اللاعبين ورواتب العاملين؟".

وتضم قائمة طاهر كلا من مصطفي مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيي وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وإيهاب ماضى ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة