وزير الإنتاج الحربى يستقبل وفدا من تنزانيا لبحث مجالات التعاون المشترك

الخميس، 02 نوفمبر 2017 10:57 ص
وزير الإنتاج الحربى يستقبل وفدا من تنزانيا لبحث مجالات التعاون المشترك اللواء محمد سعيد العصار وزير الإنتاج الحربى مع رئيس الوفد التنزانى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، الدكتور موديستوس كيبيليمبا، مدير وكالة الاستخبارات والخدمات الأمنية بتنزانيا (TISS) والوفد المرافق له، وذلك بمقر ديوان عام الوزارة، فى إطار بحث سبل تعزيز التعاون الثنائى بين الجانبين المصرى والتنزانى.

العصار يستقبل وفدا من تنزانيا
العصار يستقبل وفدا من تنزانيا

 

ورحب اللواء العصار خلال اللقاء، بـ"كيبيليمبا" والوفد المرافق، مؤكدا تبنى وزارة الدولة للإنتاج الحربى توفير كل مطالب واحتياجات الجانب التنزانى، سواء العسكرية أو المدنية، ودعم كل ما يتعلق بتعزيز التعاون الثنائى بين الجانبين.

وفد تنزانى يزور وزارة الإنتاج الحربى
وفد تنزانى يزور وزارة الإنتاج الحربى

 

وتقدم الدكتور موديستوس كيبيليمبا، بالشكر للواء محمد سعيد العصار على حسن الاستقبال، وأعرب عن تقديره للإمكانيات الهائلة التى تمتلكها الشركات التابعة للإنتاج الحربى المصرى، مؤكدا أن تنزانيا مهتمة بالعمل على تعزيز العلاقات الاستراتيجية مع مصر، بما يحقق مصلحة الشعبين الصديقين، ومعربا عن تقديره لدور مصر الحيوى فى أفريقيا والعالم.

وفى نهاية اللقاء، تم الاتفاق على تبادل الزيارات والوفود بين الجانبين، من أجل التعرف على الإمكانيات التى يمتلكها كل جانب على أرض الواقع، وتحديد مجالات التعاون المستقبلية بين الطرفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة