مطروح تستضيف مسابقة السلامة والصحة المهنية بمشاركة 15 شركة لمياه الشرب

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 04:12 م
مطروح تستضيف مسابقة السلامة والصحة المهنية بمشاركة 15 شركة لمياه الشرب جانب من المسابقة
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت مسابقة السلامة والصحة المهنية لشركات مياه الشرب والصرف الصحى، التابعة للشركة القابضة،والتي تنظمها شركة مياه الشرب والصرف الصحي، اليوم الثلاثاء، بمشاركة 15 شركة على مستوى الجمهورية، حول التعامل مع الأحداث والأعطال الطارئة، وذلك بمحطة الرميلة لتحلية مياه البحر، شرقي مدينة مرسى مطروح.

أكد محمد خضر مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة مياه مطروح، أن المسابقة تتضمن تطبيق فرق الشركات لأعمال التدخل السريع من الفنيين والمهندسين، لإصلاح الأعطال المفاجئة لعمل المحطات، وذلك لمعرفة أفضل الأطقم الفنية فى إصلاحها ومعالجتها في أسرع وقت، مع الالتزام باشتراطات السلامة والصحة المهنية.

وتشرف على المسابقة، لجنة تحكيم من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وتقوم وتقيم عمل وأداء الأطقم الفنية للسلامة والصحة المهنية، للشركات المشاركة فى المسابقة.

وأشار " خضر "  في تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع" إلى أن المسابقة تستمر على مدار 3 أيام، بموقع محطات الرميلة لتحلية مياه البحر، أمس باختبارات تحريرية، وأجريت اليوم مسابقة عملية حول للتعامل مع الأعطال والأحداث في الأماكن المغلقة والضيقة والمحصورة، وستجرى غداً اختبارات عملية للتعامل مع تسرب غاز الكلور ومنع انتشاره والسيطرة على التسرب.   

وستجرى التصفيات النهائية بشركة الإسكندرية، بعد أسبوعين، لإعلان الشركات الفائزة فى المسابقة.

 

 

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة