حازم إمام يكشف كيف ساهم الدوري الإيطالى فى تطوير محمد صلاح

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 03:17 م
حازم إمام يكشف كيف ساهم الدوري الإيطالى فى تطوير محمد صلاح حازم إمام
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى حازم امام، نجم الكرة المصرية المعتزل وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى اتخذ القرار الأهم فى مسيرته بالرحيل عن صفوف تشيلسى والانتقال للدورى الايطالى "الكالتشيو" عبر بوابة نادى فيورنتينا.

وقال حازم إمام فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي"، "محمد صلاح هو الرجل الذى يقف خلف تأهلنا لكأس العالم، عندما تأهل المنتخب فى عام 1990، كان الامر نتيجة لمجهود جماعى للفريق، لكن هذه المرة كان صلاح قائد الفريق طوال مشاركة المنتخب فى التصفيات".

أضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، "لا أحد فى تاريخ الكرة المصرية وصل إلى هذا المستوى فى أعلى فرق الكرة الأوروبية، بالإضافة إلى النجاح الكبير مع المنتخب الوطني، محمد صلاح اتخذ أهم قرارات مسيرته الاحترافية بخوض تجربة اللعب فى ايطاليا، الوعى التكتيكى هو الأولوية فى إيطاليا، كان محمد صلاح مهتما بأن يتعلم كيف يعتاد على نظام اللعب المعقد هناك، لم تكن فترته طويلة فى فيورنتينا لكنها كانت بداية رائعة جعلته مرتاحا للغاية عندما انتقل الى روما".

واختتم حازم إمام تصريحاته قائلاً، "الكل سينظر إلى منتخب مصر فى كأس العالم على أنه الفريق الذى يقوده محمد صلاح، وهو ما قد يمثل ضغطا عليه، لكن إذا وصل إلى المونديال بنفس المستوى الذى يقدمه الآن سيكون من الممكن أن يقود المنتخب للصعود إلى الدور الثانى بكأس العالم للمرة الأولى فى تاريخ الفراعنة".

جدير بالذكر أن محمد صلاح هو هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 9 أهداف ونجح فى تحطيم الرقم القياسى المسجل باسم روبى فاولر، أسطورة ليفربول، بتسجيله 9 أهداف فى أول 12 مباراة مع ليفربول بمسابقة "البريميرليج".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة