أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن رغبة رئيس البارسا فى بيع 3 لاعبين

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 12:55 م
أخبار برشلونة اليوم عن رغبة رئيس البارسا فى بيع 3 لاعبين توران
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، ببيع ثلاثة لاعبين من صفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتخفيض ميزانية رواتب اللاعبين.

رئيس برشلونة يطالب ببيع ثلاثة لاعبين لتعزيز صفوف الفريق
 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، طالب ببيع ثلاثة لاعبين في يناير المقبل، لأسباب مالية وفنية، من أجل تخفيض رواتب اللاعبين، لتوفير الأموال من أجل عقد صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق.

بارتوميو رئيس برشلونة
بارتوميو رئيس برشلونة

فالفيردى يطالب بتخفيض عدد لاعبى برشلونة
 

وعلى صعيد آخر، أشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن أرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة، طالب بتخفيض عدد لاعبى الفريق الكتالونى، نظراً لكونه لا يستطيع توزيع دقائق اللعب الكافية على جميع لاعبى الفريق البالغ عددهم 24 لاعباً، وأيضاً لم يستطع الاستفادة من العناصر المميزة بالفريق الرديف ومنحهم فرصة المشاركة مع الفريق الأول.

فالفيردى مدرب برشلونة
فالفيردى مدرب برشلونة

ثلاثة لاعبين يرغب رئيس برشلونة فى بيعهم

 

وأشارت تقارير الصحف فى إسبانيا إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، وضع ثلاثة لاعبين في القائمة التى يرغب فى الاستغناء عنها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهم التركى أردا توران، والبرتغالى أندريه جوميز، والبلجيكى توماس فيرمايلين.

اردا توران لاعب برشلونة
اردا توران لاعب برشلونة
 

أوزيل يشترط الحصول على 330 ألف إسترلينى أسبوعيا مع برشلونة

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم الدولى الألمانى مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال الإنجليزى، اشترط الحصول على راتب أسبوعى قدره 330 ألف جنيه إسترلينى، من أجل الموافقة على عرض برشلونة الإسبانى، واللعب بقميص البارسا بداية من الموسم المقبل.

وينتهى عقد أوزيل مع أرسنال نهاية الموسم الجارى، علما بأنه يرفض حتى الآن محاولات الجانرز لتجديد تعاقده مع النادى اللندنى.

وأشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، نقلا عن تقارير إسبانية، فإن أوزيل سيكون دخله السنوى 19 مليون يورو، ما يعادل 330 ألف إسترلينى أسبوعياً، حال موافقة برشلونة على طلباته المالية.

ويسعى برشلونة لضم لاعب لتعويض فيليب كوتينيو لاعب ليفربول، والذى فشل البارسا فى ضمه الصيف الماضى، ويبدو أنه سيجد صعوبة كبيرة فى ضمه يناير المقبل أيضا، فى ظل تمسك إدارة الريدز به.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة