طالب يدعى اختطافه ويطلب 60 ألف جنيه من والده لشراء "سيجارة"

السبت، 25 نوفمبر 2017 01:50 م
طالب يدعى اختطافه ويطلب 60 ألف جنيه من والده لشراء "سيجارة" سيجارة إلكترونية - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات واقعة اختطاف طالب بمنطقة التجمع الخامس، إذ تبين أنه اختلق واقعة اختطافه لمساومة والده المشرف بقطاع الكهرباء فى دولة الكويت على دفع 60 ألف جنيه فدية، بهدف سداد مبالغ سحبها من الفيزا كارد لشراء سيجارة إلكترونية وملابس، وعقب إبلاغ الأب بالواقعة عاد الطالب لمسكنه خوفا من افتضاح أمره.
 
كان رجال مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، قد تلقوا بلاغا من "السيد. م. ع"، 62 سنة، مشرف قطاع بوزارة الكهرباء الكويتية، ومقيم فى فيلا بحى البنفسج بالتجمع الخامس، بتغيب نجله "طلعت"، 17 سنة، طالب، عقب خروجه من مسكن الأسرة، وتلقيه اتصالا من هاتف نجله يساومه فيه المتصل على دفع 60 ألف جنيه نظير إعلامه بمكان تواجد نجله المتغيب، واتفقا على التقابل بمنطقة عرب المعادى.
 
وعلى الفور، انتقل رجال المباحث برفقة المُبلّغ، وأعدت الأجهزة الأمنية الأكمنة اللازمة بالمكان المشار إليه، وخلال ذلك ورد اتصال هاتفى للأب من أحد الجيران يفيد بعودة نجله، وبمناقشة الأخير اعترف باختلاق واقعة اختطافه للحصول على المبلغ المالى المطلوب من والده، لسداد 10 آلاف جنيه سحبها من الفيزا كارد المُسلّم له من والده، لشراء سيجارة إليكترونية وبعض الملابس، فتوجه لمسكن صديقه "أحمد. ح" فى الحوامدية، لإيهام والده باختطافه، مؤكدا أنه عاد بعدما علم بإبلاغ والده الشرطة، خشية افتضاح أمره، فتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة