لأن الهدوم مش كل حاجة فى الشتا..استبدلى الأنتريه بالباف واحمى أسرتك من البرد

الأحد، 26 نوفمبر 2017 03:00 م
لأن الهدوم مش كل حاجة فى الشتا..استبدلى الأنتريه بالباف واحمى أسرتك من البرد الباف الفرو
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع حلول فصل الشتاء يبدأ الجميع فى رحلة البحث عن قطعة الملابس الأكثر كثافة وسمكا للحصول على الدفء، لكن مع انخفاض درجة الحرارة بشكل كبير لم يتبق أمامنا سواء قطع الأثاث أيضاً حتى نتخلص من إحساس "الصقيع" الذى يواجهنا طوال الموسم،

لذلك يعد الديكور واحدا من أهم أسلحتنا للتخلص من إحساس البرد فى فصل الشتاء، وهذا ما ادركه تماماً خطوط إنتاج الإثاث العالمية، لذلك طرحت مجموعة من " البافات" المصنعة من القطن او الريش، كبديل " للأنتريه" فى فصل الشتاء ويمكن أيضاً استخدامه كقطعة جمالية فى أجزاء كثيرة من منزلك وفقاً لما جاء بموقع " بورد باندا".

 

1.فى غرفة المعيشة:

تجمع العائلة لمشاهدة التليفزيون من الأشياء التى يحرص عليها الكثير منا، ويمكن أن يتم وضع "البافات" فى أحد أركان غرفة المعيشة من أجل الشعور بالراحة أثناء الجلوس مهما طالت مدته، فضلاً عن تدفئة المكان بشكل عام.

صالون
صالون
 

2. للاسترخاء:

الجلوس للاسترخاء أمر نحتاج إليه جميعاً، وفى تلك الحالة يعد "الباف" من أفضل الخيارات التى يمكنك اللجوء إليها، فضعيه فى أحد أركان غرفتك للجلوس عليه وقت شرب قهوتك أو الإفطار، أيضاً يمكنك الجلوس عليه أثناء قراءة الكتب المفضلة لديك.

للاسترخاء
للاسترخاء
للراحة
للراحة

3.لأوقات اللعب:

يقضى الأطفال أغلب أوقاتهم فى اللعب، فهو يساعدهم على التعلم بشكل كبير، فإذا كان لديك أطفال يمكنك وضع هذا "الباف" فى المكان المخصص للعب حتى يشعروا بالراحة أثناء الجلوس، ولا يضطرون للجلوس بشكل خاطئ يضر بصحتهم الجسدية .

للعب
للعب

4.وقت المذاكرة:

يشعر الأطفال بالملل أثناء المذاكرة، بسبب أوضاع جلوسهم المرهقة التى تشعرهم بالتعب  ويمكنك التغلب على ذلك من خلال وضع  "الباف" بغرفتهم ليجلسوا بشكل مريح يجعلهم أكثر إقبالاً على المذاكرة.

الـpuffالفرو
الـpuff الفرو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة