بدء توافد المشاركين فى مونديال الإذاعة والتليفزيون بمسرح جامعة القاهرة

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 10:17 م
 بدء توافد المشاركين فى مونديال الإذاعة والتليفزيون بمسرح جامعة القاهرة إبراهيم أبو ذكرى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ المشاركون فى مونديال الإذاعة والتليفزيون التوافد على مسرح جامعة القاهرة لحضور حفل الافتتاح، حيث حضرت مجموعة كبيرة من المشاركين من الدول العربية إلى جانب بعض الفنانين المصريين ابرزهم مادلين طبر وندى بسيونى وطارق علام وسوزان نجم الدين وعصام كاريكا ومحمود الجندى وخالد سليم وسناء يوسف.

 

الفعاليات تقام يوميًا داخل أحد فنادق مدينة الإنتاج الإعلامى، مع إطلاق معرض القاهرة للمرئى والمسموع، والذى تشارك به مجموعة كبيرة من القنوات وشركات الإنتاج المصرية والعربية.

 

وأكد الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، ورئيس المونديال، أن هناك مجموعة من المهرجانات تقام داخل المونديال، إضافة إلى مسابقات الإذاعة والتليفزيون والدراما، مشيرًا إلى أن من أبرز المهرجانات الموجودة ضمن الفعاليات، مهرجان القاهرة للإذاعة، ومهرجان القاهرة للتلفزيون والبث الفضائى.

 

وأضاف تتضمن أيضًا الفعاليات مهرجان القاهرة للأغنية العربية المصورة، والمهرجان العربى للإعلام السياحى، ومهرجان القاهرة للإعلام الأمنى، ومنتدى القاهرة للإعلام والاستثمار، إضافة إلى الوليد الجديد، وهو مهرجان القاهرة لعلوم الإعلام، فى دورته الأولى، ويشارك به 14 كلية وأكاديمية متخصصة فى المجال الإعلامى فى مصر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة