45 مرشحا يتنافسون على 30 مقعد بالاتحاد

انتخابات ساخنة بغرفة شركات السياحة..20 مرشحا يتنافسون على 8 مقاعد

السبت، 23 ديسمبر 2017 05:55 م
انتخابات ساخنة بغرفة شركات السياحة..20 مرشحا يتنافسون على 8 مقاعد صناديق الاقتراع - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد غرفة شركات السياحة، انتخابات ساخنة، عقب غلق باب تقديم طلبات الترشح لانتخابات عضوية مجلس إدارة الغرفة، ومندوبيها لدى الاتحاد المصرى للغرف السياحية، اليوم السبت، لاستكمال الدورة الانتخابية 2015 / 2019،حيث تقدم 20 مرشحا لانتخابات المجلس و45 مرشحا لمندوبى الغرفة.

وقال مصدر مسئول بالغرفة فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع"، إن عدد المرشحين لانتخابات مجلس الإدارة بلغ 20 مرشحا، سوف يتنافسون على 8 مقاعد بالمجلس، بعد فحص اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات أوراق ترشحهم ومدى تطابق الشروط على المرشحين، وفقا للائحة اللائحة الأساسية المشتركة للغرف السياحية الصادر بها قرار وزير السياحة رقم 630 لسنة 2017.

وكشف عن تنافس كل مودى الشاعر ، إيهاب شكرى، محمد ثروت ،عمرو لبيب ، محمد عبد الفتاح على عدد (4 ) مقاعد يمثلون شركات السياحة العامة "أ " التى يزيد حجم أعمالها من السياحة المستجلبة عن 15 مليون جنيه خلال آخر ثلاث سنوات، فيما يتنافس 12 مرشحا أبرزهم إيهاب عبد العال وأحمد إبراهيم وباسل السيسى ويسرى السعودى ومحمد الجندى ، على عدد( 3) مقاعد يمثلون شركات السياحة العامة " أ " التى يقل حجم أعمالها من السياحة المستجلبة عن 15 مليون جنيه خلال آخر ثلاث سنوات .

وأكد " المصدر" أن كلا من مهند صلاح فليفل، ونادر عياد، مصطفى على سالم، تقدموا بأوراق ترشحهم للتنافس على مقعد يمثل شركات السياحة" ب" أو " ج" .

وأشار المصدر إلى تقدم 45 مرشحا لانتخابات مندوبى الغرفة لدى الجمعية العمومية للاتحاد المصرى للغرف السياحية للتنافس على 30 مقعدا مخصصا لتمثيل الغرفة .

وأوضح أن الغرفة ستتلقى طلبات التنازل عن الترشح وكذلك الطعون على المرشحين المقبولين والتظلمات من المستبعدين خلال يومى 31 ديسمبر الجارى و1 يناير المقبل، لافتا إلى أن اللجنة المشرفة على الانتخابات سوف تبت فى الطعون والتظلمات وتعلن لجنة فحص الطعون الكشف النهائى للمرشحين يوم 4 يناير 2018.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة