تداول صورة للبطل "صلاح الموجى" المواطن الذى أسقط الإرهابى المسلح بحلوان

السبت، 30 ديسمبر 2017 04:00 ص
تداول صورة للبطل "صلاح الموجى" المواطن الذى أسقط الإرهابى المسلح بحلوان المواطن البطل صلاح الموجى
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، صورة المواطن المصرى البطل صلاح الموجى،  الذى تصدى لأحد الارهابيين بحلوان خلال محاولته استهداف كنيسة مارمينا، وأسقطه على الفور بعد عدة مداهمات، وانتهز فرصة تحركه بالمكان لينقض عليه بعد إصابته بطلقة فى قدم الإرهابى، ليتحرك باقية الأهالى لينزعوا منه السلاح وينهالوا عليه بالضرب قبل تسليمه لقوات الشرطة.

البطل صلاح الموجى
البطل صلاح الموجى

وأعتبر مستخدمى السوشيال ميديا، أن مبادرة المواطن صلاح الموجى بمباغتة الإرهابى وطرحه على الأرض ونزع السلاح منه، شجاعة مفرطة، وعمل نبيل انقذ حياة المواطنين بالمنطقة، خاصة أن الارهابى كان يطلق النار بشكل عشوائى على المارة بالقرب من كنيسة مارمينا.

البطل صلاح الموجى
البطل صلاح الموجى

وقدم عدد من المستخدمين التحية والشكل للمواطن صلاح الموجدى لمواقفه الشجاعة والتضحية بحياته من أجل القبض على الإرهابى المسلح، مطالبين بتكريمه ليكون قدوة فى التعامل مع المواقف الطارئة ضد الإرهابيين، بدلا من المتفرجين الذين يخافون على حياتهم فى التعامل مع الأزمة.

وأضاف أحد المستخدمين «مليون تحيه لعم صلاح الموجى اللى هجم على الإرهابى.. الراجل اللى ممسكش سلاح من 30 سنة وقفش الواد قفشة كوماندوز.. تسلم ياحاج ويسلم كل جدع»

وقال أحد مستخدمى السوشيال ميديا «أتركوا الشعب المصرى ليذهب إلى سيناء ليجاهدوا ضد الإرهابيين، وملاحقة المتطرفين لكى تنعم بالاستقرار، وتعود مصر إلى وضعها الطبيعى».

يذكر أن وزارة الصحة أعلنت عن ارتفاع عدد شهداء حادث الهجوم الإرهابى المسلح على كنيسة مارمينا بحلوان إلى 10 حالات و5 مصابين، استهدف الكنيسة فى الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة