عشان هى كمان ليها موضة.. تعرفى على آخر صيحات أدوات المطبخ

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 06:00 ص
عشان هى كمان ليها موضة.. تعرفى على آخر صيحات أدوات المطبخ أدوات مطبخ
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدوات المطبخ، من أبرز الأشياء التى تعشقها النساء ويتابعن تطورها بدأب، بل وتضعها الكثير منهن فى قائمة الاهتمامات مثلها كمثل الأزياء والمكياج، لذا يحرصن على معرفة آخر صيحات الموضة لها، حيث مشاهدة برامج الطبخ والأعمال الدرامية التى غالباً ما تقدم الجديد فى هذا المجال، وقد ظهر اهتمام كبير بأدوات المطبخ بعد اقتحام المسلسلات التركى والهندى للشاشات المصرية، وتعرفت من خلالها النساء على أشكال جديدة عليهن بالنسبة لأدوات الطبخ.

وفى تقرير لموقع "برايت سايد" ذكر خلاله مجموعة من أحدث أدوات المطبخ التى تحلم كل امرأة باقتنائها، لما لها من قدرة على توفير جهد كبير على المرأة فى المطبخ.

ومن أبرز هذه الأدوات:

1-المغرفة:

المغرفة
المغرفة

بعيدًا عن الشكل التقليدى للمغرفة العادية التى يجب أن تقلب المرأة الطعام بها أولًا ثم تسكبه فى الأطباق تأتى هذه المغرفة المصممة بشكل ذكى لا يحتاج إلى التقليب، بل يعمل على التواجد فى العمق والسطح معًا، كذلك ضبطها بمعيار يكفى لطبق فرد واحد مع كل مرة تسكب فيها.

2-سكين الزبدة:

تسييح الزبدة
تسييح الزبدة

الزبدة واحدة فى كل زمان ومكان، ودائمًا ما تحتاج المرأة إلى تقطيعها ثم تسييحها، لكن هذا السكين الحرارى يعمل على تمهيد الزبدة للتسييح أثناء التقطيع، ويفككها من صلابتها.

3-قلم الكيكة:

تشكيل الكيكة
تشكيل الكيكة

الصغار دائمًا ما يفضلون أشكال الحلوى المبتكرة، وتعتبر الـ"بان كيك" من أبرز الحلوى التى يقبل الصغار على تناولها، وهذا القلم يساعد على الرسم بالعجين أو عمل أشكال مميزة ومختلفة.

4-فرشاة البطاطس:

فرشاة البطاطس
فرشاة البطاطس

تواجه معظم النساء مشكلة فى غسل البطاطس وتنظيفها جيدًا، بسبب الطين الذى يظل عالقا بها، وتساعد هذه الفرشاة على تنظيف البطاطس وقشرتها بشكل جيد، كما يستخدم السن المدبب لإزالة الأوساخ التى تكون بالداخل.

5-قطاعة الطماطم:

قطاعة الطماطم
قطاعة الطماطم

إن كنتِ تفضلين استخدام الطماطم الشيرى أو أحجام الطماطم الصغيرة، فبالتأكيد ستساعدك هذه القطاعة فى الحصول على طبق مميز من خلال الخضار المشكل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة