مارين لوبان عن التجارة الحرة: أدت لكارثة وأدعم سياسات ترامب ضدها

الأربعاء، 01 فبراير 2017 08:32 م
مارين لوبان عن التجارة الحرة: أدت لكارثة وأدعم سياسات ترامب ضدها مرشحة انتخابات الرئاسة بفرنسا "مارين لوبان وترامب
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مرشحة اليمين المتطرف لانتخابات الرئاسة بفرنسا "مارين لوبان" إنها لم تتفاجأ بقرارات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب التى وقعها خلال الأيام الأولى له فى منصبه، لأنه كان قد وعد بها خلال حملته الانتخابية، بحسب تصريحاتها لشبكة CNN الإخبارية الأمريكية.

وأضافت: "تم انتخابه وقال أنه سوف يقوم بذلك (القرارات)، والآن يبدو أن العالم مصدومًا لأنه نفذ ما وعد بأنه سيفعله خلال حملته الانتخابية".

وبالرغم من قولها بـأنها لا تبحث عن نماذج خارج فرنسا، دعمت "لوبان" سياسات ترامب المناهضة للتجارة الحرة، قائلة: "إن التجارة الحرة غير المقيدة أدت إلى كارثة"، وفقًا للشبكة الأمريكية.

وتابعت: "أرى أن هذه الأفكار يتم وضعها حاليًا قيد التنفيذ من قبل البريطانيين، وبعد الاستفتاء (على الخروج من الاتحاد الأوروبى)، وأعتقد بعد انتخاب دونالد ترامب، هؤلاء الأشخاص يدعون أيضًا إلى وضع حد لهذه العولمة المتوحشة والفوضوية، وأننا نتجه نحو وطنية أعظم، والحفاظ على الثقافة وفرص عمل محلية". 

وأشادت لوبان- خلال حوارها مع شبكة CNN الأمريكية - بقرار ترامب بحظر دخول المسافرين من سبع دول باعتباره مؤقتا ويستهدف الدول الحاضنة للإرهاب، كما أشارت إلى أن ترامب يسعى لحماية حدوده من دخول الإرهابيين المحتملين مثل ما حدث مع فرنسا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة