بالصور.. انطلاق الموسم الثانى من برنامج العباقرة على "القاهرة والناس"

الأربعاء، 15 فبراير 2017 04:00 م
بالصور.. انطلاق الموسم الثانى من برنامج العباقرة على "القاهرة والناس" المشاركين في برنامج العباقره
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق الموسم الثانى من برنامج "العباقرة" مساء غد الخميس، على فضائية "القاهرة والناس"، والذى تتنافس فيه 32 مدرسة، 256 طالبا وطالبة من عشر محافظات على كأس البطولة، بالإضافة إلى تنافس ثمانية طلاب من ست محافظات على كأس أفضل لاعب.

 

برنامج العباقرة يقدمه الروائى عصام يوسف ويعرض على فضائية القاهرة والناس فى السابعة مساء أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع وإخراج ميلاد أبى رعد.

المشاركين في برنامج العباقره
المشاركون فى برنامج العباقرة
برنامج العباقرة
برنامج العباقرة

شارك لأول مرة فى مصر والوطن العربى بنك مصرى هو "البنك الأهلى"، فى دعم برنامج تربوى وتعليمى لتقديم ملايين الجنيهات لتطوير المدارس الحكومية، حيث قام بتحويل نقاط كل إجابة صحيحة لمبالغ نقدية بلغت 35 مليونا و812 ألف جنيه لتطوير المدارس الحكومية فى مصر، وذلك خلال الموسم الأول من البرنامج وإيمانا منه بأهمية ملف التعليم.

فريق عمل العباقره

فريق عمل العباقرة

مقدم برنامج العباقره اثناء تسجيل الحلقات
مقدم برنامج العباقرة أثناء تسجيل الحلقات

 

كما أعلن البنك الأهلى عن استمراره فى دعم المنظومة التعليمية فى مصر، ويتطلع القائمون على "العباقرة" الى مشاركة طلاب مصر بإجاباتهم الصحيحة فى الموسم الثانى لتطوير عدد جديد من المدارس الحكومية.

مقدم برنامج العباقره
مقدم برنامج العباقرة

 

جدير بالذكر، أنه قد بدأت بالفعل خطة عمل جادة لتطوير أكثر من مدرسة حكومية، وسوف يتم الإعلان  عن أسماء المدارس وما حدث بها من إنجازات على أرض الواقع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة