الزمالك مع أكتوبر والأهلي مع الأوليمبى فى دورى محترفى كرة اليد والمرتبط

السبت، 18 فبراير 2017 02:00 ص
الزمالك مع أكتوبر والأهلي مع الأوليمبى فى دورى محترفى كرة اليد والمرتبط يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه، اليوم السبت، فريق كرة اليد بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى أيمن صلاح، نظيره 6 أكتوبر فى إطار الجولة الثانية عشرة بالدور الأول بدورى المحترفين.

 

طلائع الجيش يواجه الطيران فى دورى محترفى كرة اليد

كما تشهد هذه الجولة بدورى محترفى كرة اليد مواجهات قوية بين كل من: هليوبوليس مع الزهور، والأهلى مع الأوليمبى، والحوار مع سبورتنج، والجزيرة مع الشمس، والطيران مع طلائع الجيش .

 

الزمالك يصطدم بالأهلي فى دورى محترفى كرة اليد يوم 24 فبراير

بينما تقام الجولة الثالثة عشر بدورى محترفى كرة اليد يوم 24 فبراير الحالى بمواجهات بين كل من هليوبوليس مع 6 أكتوبر، والزمالك مع الأهلى، والزهور مع الحوار، وسبورتنج مع الجزيرة، والأوليمبى مع الطيران، وطلائع الجيش مع سموحة، والشمس مع أصحاب الجياد .

 

فيما تقام الجولة الرابعة عشر بدورى محترفى كرة اليد يوم 25 فبراير الحالى بمواجهات بين كلا من: الزمالك مع الحوار، والزهور مع الأهلى، وسبورتنج مع الطيران، والأوليمبى مع الجزيرة، وطلائع الجيش مع أصحاب الجياد، والشمس مع سموحة .

 

وتشهد الجولة الثانية عشرة بالدور الثانى من دورى كرة اليد المرتبط بالمحترفين مواليد 98 المقرر إقامتها أيضا اليوم مواجهات قوية بين كلا من: هليوبوليس مع الزهور، والأهلى مع الأوليمبى،  الحوار مع سبورتنج، والجزيرة مع الشمس، والطيران مع طلائع الجيش، والزمالك مع 6 أكتوبر .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة