جنون مواجهة أرسنال.. حارس سوتون يلتهم "كعكة".. ومشجع يقتحم الملعب عاريا

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 01:12 م
جنون مواجهة أرسنال.. حارس سوتون يلتهم "كعكة".. ومشجع يقتحم الملعب عاريا واين شو حارس سوتون يونايتد يأكل كعكة أثناء المباراة
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كان من الطبيعى أن تشهد مباراة أرسنال أمام سوتون يونايتد الفريق المغمور الذى ينافس فى دورى الدرجة الرابعة بإنجلترا، والتى جمعتهما ليلة أمس بكأس الاتحاد الإنجليزى العديد من المشاهد المثيرة والمضحكة فى نفس الوقت، فالأمر قد لا يتكرر مرة أخرى، وهؤلاء المشجعون قد لا يحظون لمدة طويلة بمشاهدة أحد عمالقة البريميرليج يزور ملعبهم الصغير. 
 
 
كان أكثر هذه المشاهد إثارة للضحك عندما استغل واين شو حارس مرمى سوتون الاحتياطى  جلوسه على مقاعد البدلاء، وقرر الذهاب بين شوطى المباراة للبار الموجود داخل الملعب ليحتسى مشروباً، وجلب منه كعكة التهمها وهو يجلس على الدكة أثناء المباراة، فى مشهد كوميدى للغاية. 
 
حارس سوتون يونايتد فى البار
حارس سوتون يونايتد فى البار
 
وكان واين شو اشتهر خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تكوينه الجسمانى العملاق، إضافة إلى سنه التى وصلت إلى 46 عاماً، ولكنه لم يكتف بذلك بل زاد من شهرته بالتهامه الكعكة أثناء سير المباراة، لتنتشر صوره بشكل كبير جداً فى الصحف الإنجليزية. 
 

واين شو يلتهم الكعكة
واين شو يلتهم الكعكة
 
وفى مشهد آخر أراد أحد مشجعى سوتون ألا يفوت فرصة تواجد فريق كبير بحجم أرسنال فى زيارة لمدينته الصغيرة، ليقتحم الملعب أثناء المباراة، وهو عارياً من ملابسه، دون أن يتدخل أى أحد من رجال الأمن لإخراجه. 
 
 
 
 
وبعيداً عن المواقف الكوميدية كان ثيو والكوت نجم أرسنال الذى ارتدى شارة القيادة فى المباراة بطلاً للقطة رائعة للغاية، وذلك عندما ذهب إلى غرفة خلع الملابس الخاصة بسوتون يونايتد عقب المباراة، وصافح جميع اللاعبين، ولبى طلب أحدهم بالتوقيع له على قميصه. 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة