أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتناسى هزيمة فالنسيا فى سيجوفيا

الجمعة، 24 فبراير 2017 08:39 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتناسى هزيمة فالنسيا فى سيجوفيا رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، العطلة السلبية التى حصل عليها مع فريقه لقضاء وقت ممتع مع عائلته بمدينة سيجوفيا الإسبانية، التى تبعد 30 كم عن العاصمة مدريد.

 

رونالدو يقضى وقتًا ممتعًا مع العائلة فى سيجوفيا

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن رونالدو قضى وقتًا ممتعًا رفقة صديقته جورجينا رودريجيز ونجله "جونيور" ووالدته فى مدينة سيجوفيا، حيث تناول الغداء فى أحد المطاعم هناك ومكث نحو ساعتين ونصف.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن عددا كبيرا من سكان المدينة قد تجمهروا أمام المطعم الذى تناول فيه رونالدو الغداء فور علمهم بوجوده من أجل التقاط صورًا تذكارية معه والحصول على توقيعه.

 

رونالدو مع شيف المطعم بمدينة سيجوفيا
رونالدو مع شيف المطعم بمدينة سيجوفيا

 

رونالدو يتناسى مع العائلة مرارة الهزيمة أمام فالنسيا

وجاءت رحلة رونالدو العائلية بعد يوم واحد من الهزيمة أمام فالنسيا، بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب الأخير "المستايا" فى المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع 16 بالدوري الإسباني "الليجا"، حيث لم تمنعه الهزيمة من إلغاء رحلته مع العائلة يوم العُطلة.

ومن المقرر أن ينتظم رونالدو فى تدريبات فريقه ريال مدريد، اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة فياريال، مساء بعد غدٍ الأحد، فى الجولة 24 بالدوري الإسباني.

وكان رونالدو قد سجل هدف ريال مدريد الوحيد فى مباراة فالنسيا رافعًا رصيده إلى 15 هدفًا بالمركز الثالث على لائحة جدول هدافين الليجا بفارق 5 أهداف خلف غريمه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة فى الصدارة بـ19 هدفًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة