أشرف العربى باكيًا خلال حفل تكريمه: كلمة شكرًا تزيد سعادتى

السبت، 25 فبراير 2017 03:51 م
أشرف العربى باكيًا خلال حفل تكريمه: كلمة شكرًا تزيد سعادتى جانب من حفل تكريم أشرف العربى
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى السابق، إنه ممتن لوزيرة التخطيط الدكتور هالة السعيد على تكريمها له فى حفل جمعت خلاله كل الأحباب، وممتن جدًا لوجود الدكتور كمال الجنزورى، هرم التخطيط فى مصر بالحفل.
 
جاء ذلك خلال حفل تكريمه المقام حاليًا بمقر وزارة التنمية الإدارية، وتابع: "سأكون ضمن الجنود الداعمة للوزيرة الجديدة والقيادة السياسية، وأؤكد لكم أن مصر تسير على الطريق الصحيح".
 
وتابع العربى قائلا: "شرف عظيم لا يضاهيه شرف أن تخدم مصر فى ظروف تاريخية لن تتكرر مجددًا، واستغرب أن يعرض على أحد ويرفض"، مشيرًا إلى أن أحد أهم أسباب توليه وزارة التخطيط ثقة الدكتور كمال الجنزورى والدكتورة فايزة أبو النجا، مؤكدًا أن ثقتهما حملته عبء إضافى.
 
وشدد على أن كل ما تم فى الوزارة كان فضل جميع العاملين فى الوزارة وليس هو بمفرده، مشيرًا إلى أن الوزارة بها فريق عمل هو الأفضل فى مصر، ولديها جيل واعد من الشباب سعد بالعمل مع كل شخص فيهم.
 
وتابع "العربى" بكلمات اختلطت بالدموع: "كما قلت إنه شرف عظيم خدمة الوطن فهو عبء ثقيل، وعندما يقول لك أحدهم شكراً فهذا يجعلنى فى قمة سعادتى، وسعادتى تزيد أن الدكتورة هالة السعيد من تدير الوزارة الآن فالملفات جميعهًا فى يد أمينة، وسعيد لتقدم الدكتور صالح الشيخ الذى سيكون إضافة، كما اؤكد خالص شكرى للدكتورة نهال المغربل التى كان لها دور كبير فى الوزارة".
 
وأختم قائلاً: "القادم فى الوزارة أفضل تحت قيادة المهندس شريف إسماعيل، والدكتورة هالة السعيد".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة