ننشر اعترافات عصابة لتجارة الهيروين والأقراص المخدرة بالطالبية

السبت، 25 فبراير 2017 02:00 ص
ننشر اعترافات عصابة لتجارة الهيروين والأقراص المخدرة بالطالبية المتهمون وأمامهم المضبوطات
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى المتهمين بتكوين تشكيل عصابى للاتجار بالمواد المخدرة فى الطالبية باعترافات مثيرة عقب القبض عليهم وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الهيروين والأقراص المخدرة، حيث اعترف "إسلام.ش" 28 سنة عاطل، و"محمد.ا" 23 سنة عاطل، و"حسام.ج" 22 سنة عاطل، بأنهم استأجروا شقة مفروشة بشارع المروة بالطالبية لتخزين المواد المخدرة ولإبعاد الشبهة عنهم، خاصة وأنهم يستقبلون عملائهم وزبائنهم بها.
 
وأضاف المتهمين أنهم يتخذوا حذرهم فى التعامل مع عملائهم خشية تتبعهم من جانب رجال المباحث، ويستخدمون عدد من الهواتف المحمولة لتحديد أماكن لقائهم بزبائنهم، سواء داخل الشقة أو خارجها.
 
وقال المتهمين أنهم كانوا يستعدوا لترويج كمية كبيرة من الهيروين بلغ وزنها 750 جرام، بالإضافة إلى 5 آلاف من الأقراص المخدرة، إلا أنهم فوجئوا برجال المباحث يداهمون الشقة ويلقون القبض عليهم، كما اعترفوا أن البندقية والذخيرة المضبوطة بحوزتهم يستخدمونها فى الدفاع عن نفسهم خلال ترويج المضبوطات.
 
كانت معلومات وردت للنقيب طاهر صالح، ضابط مباحث قسم شرطة الطالبية، تفيد تكوين 3 عاطلين تشكلا عصابيا للاتجار بالمواد المخدرة، واستئجارهم شقة وتحويلها وكرا لاستقبال عملائهم.
 
وبالحصول على إذن من النيابة تم مداهمة الشقة والقبض على المتهمين، وضبط بحوزتهم 750 جرام هيروين و5 آلاف قرص مخدر وبندقية آلية و4 طلقات، بالإضافة إلى ميزان حساس ومبلغ 134 ألف جنيه و4 هواتف محمولة، وبمواجهة المتهمين أمام العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والرائد مصطفى على رئيس مباحث الطالبية، إعترفوا بحيازتهم للمضبوطات لترويجها على عملائهم، فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق.
 
المتهمين
المتهمون وأمامهم المضبوطات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة