بالفيديو.. روما يكرر ذبح إنتر ميلان بالكالتشيو.. صواريخ ناينجولان تقود الذئاب لافتراس النيراتزورى بثلاثية مقابل هدف.. مشاركة قوية لمحمد صلاح.. وفريق العاصمة يواصل الحفاظ على وصافة الترتيب خلف يوفنتوس

الإثنين، 27 فبراير 2017 03:00 ص
بالفيديو.. روما يكرر ذبح إنتر ميلان بالكالتشيو.. صواريخ ناينجولان تقود الذئاب لافتراس النيراتزورى بثلاثية مقابل هدف.. مشاركة قوية لمحمد صلاح.. وفريق العاصمة يواصل الحفاظ على وصافة الترتيب خلف يوفنتوس فرحة نجوم روما بالفوز على إنتر ميلان
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوز كبير حققه فريق روما على حساب مضيفه إنتر ميلان بثلاثة أهداف لهدف، على ملعب النيراتزورى ووسط جماهيره فى "جيوزيبى مياتزا"، وذلك فى قمة الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، ليواصل الذئاب صراعهم مع يوفنتوس على الصدارة.
 
فرحة نجوم روما بالفوز على إنتر ميلان
فرحة نجوم روما بالفوز على إنتر ميلان
 
ويدين روما فى فوزه الساحق على الإنتر لنجمه البلجيكى رادجا ناينجولان، الذى سجل هدفين رائعين للغاية من تسديدتين صاروخيتين فى الدقيقتين 12 و 56، قبل أن يسجل دييجو بيروتى بديل محمد صلاح الهدف الثالث من ركلة جزاء فى الدقيقة 85، فيما سجل هدف إنتر ميلان الوحيد نجم هجومه ماورو إيكاردى. 
 
 

أرقام قياسية جيدة لناينجولان بعد الثنائية

 
ناينجولان واصل سجله الرائع فى المباريات الأخيرة بالدوري الإيطالي، وذلك بعدما سجل هدفه الرابع على التوالى، بعد أهدافه فى المباريات الثلاثة الأخيرة، أمام فيورنتينا، كروتونى وتورينو. 
 
وتعتبر ثنائية النجم البلجيكى هى الأولى له مع روما فى مباراة واحدة، منذ انضمامه للفريق فى 2014 قادماً من كاليارى، كما أن هدفيه فى مرمى الإنتر رفعا رصيده إلى 5 أهداف بقميص الجيالوروسى فى مرمى النيراتزورى. 
 
أحد صواريخ ناينجولان فى المباراة
أحد صواريخ ناينجولان فى المباراة
 

دور فعال لمحمد صلاح فى المباراة 

 
المباراة شهدت مشاركة محمد صلاح، وتقديمه أداءً جيداً، حيث أنه كاد يسجل هدفاً لروما فى الدقيقة 36، بعد تسديدة قوية من إدين دجيكو، ارتدت من يدى الحارس سمير هاندانوفيتش، إلا أن دانيلو أمبروزيو مدافع الإنتر شتتها بسرعة وحولها إلى ركلة ركنية، قبل أن يوجهها صلاح للمرمى. 
 
إحدى هجمات روما على إنتر ميلان
إحدى هجمات روما على إنتر ميلان
 
وساهم صلاح أيضاً بسرعته وتحركه الجيد فى تسجيل ناينجولان للهدف الثانى، حيث أنه سحب أمبروزيو مدافع الإنتر خلفه، مما ترك مساحة واسعة أمام ناينجولان، للتسديد على المرمى. 
 
 
 
 

أرقام قياسية من المباراة 

 
1 - لأول مرة يفوز روما ذهاباً وإياباً على إنتر ميلان فى موسم واحد بالكالتشيو، منذ موسم 1994 / 1995، وذلك بعد أن فاز عليه 2 / 1 فى مباراة الدور الأول.
 
2 - روما يعتبر هو أكثر فريق يسجل أهدافاً من ركلات جزاء فى الموسم الحالى من الدوري الإيطالي بواقع 10 هداف. 
 
3 - ناينجولان يعتبر أول لاعب من روما يسجل هدفين فى مباراة واحدة من خارج منطقة الجزاء، بعد فرانشيسكو توتي فى موسم 2005 – 2006 أمام كييفو فيرونا. 
 
فرحة ناينجولان بأحد هدفيه
فرحة ناينجولان بأحد هدفيه
 

روما ما زال فى وصافة الترتيب

 
بهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 59 نقطة، ليظل محتفظاً بالمركز الثانى، خلف يوفنتوس المتصدر بـ 66 نقطة، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 48 نقطة، فى المركز السادس.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة