"جلوبال تليكوم" توقع قرضا قصير الأجل بقيمة 200 مليون دولار مع "سيتى بنك"

الأحد، 05 فبراير 2017 03:49 م
"جلوبال تليكوم" توقع قرضا قصير الأجل بقيمة 200 مليون دولار مع "سيتى بنك" البورصة المصرية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة جلوبال تليكوم القابضة، اليوم الأحد، عن توقيعها قرضا قصير الأجل بدون ضمانات، مع سيتى بنك وآى إن جى بنك، وذلك بمبلغ وقدره 200 مليون دولار، لتمويل برنامج شراء أسهم الخزينة بالبورصة المصرية.
 
ووفقًا لبيان صحفى من الشركة، ستكون مدة القرض المبدئية 6 أشهر، ويمكن تمديدها حتى 15 ديسمبر لعام 2017، على أن تكون سعر الفائدة خلال المدة المبدئية 4% علاوة على سعر ليبور، والتى تزداد إلى 5%، خلال الفترة ما بين انتهاء المدة المبدئية وحتى 15 ديسمبر فى حالة تمديد عقد القرض.
 
وأضافت الشركة، أنه تم إبرام عقد القرض مع اثنين من الشركات التابعة للشركة وهم إنترناشونال وإيرليس كوميونيكاشنز باكستان ليمتد وتيليكوم فينتشرز ليمتد بصفتهم ضامنين، وفقًا لبنود عقود القرض.
 
وكانت شركة جلوبال تليكوم، قد أعلنت يوم 19 يناير الماضى، عن بدء برنامج شراء 524 مليون سهم خزينة، بداية من جلسة تداول الخميس حتى جلسة يوم 16 فبراير المقبل، مضيفة أنه سوف يتم تنفيذ برنامج الشراء وفقًا للشروط والأحكام المنصوص عليها فى نموذج إخطار تعامل أسهم الخزينة، وسوف يتم الاحتفاظ بالأسهم المشتراه من قبل الشركة، لحين الموافقة الجمعية العامة غير العادية على تخفيض رأس مالها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة