محافظ سوهاج : وصول 7 عجول سودانية وبيعها بسعر 75 جنيه للكيلو

الثلاثاء، 14 مارس 2017 01:07 م
محافظ سوهاج : وصول 7 عجول سودانية وبيعها بسعر 75 جنيه للكيلو جانب من حملة ازلة التعديات بسوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج عن وصول 7 عجول سودانية جديدة للمحافظة ، حيث قامت الوحدات المحلية لمراكز ومدن دار السلام وجرجا وطهطا وأخميم والبلينا وطما بإستلامها من هايبر الشركة المصرية لبيعها بمنافذ الوحدات المحلية بالمناطق الأكثر احتياجا بالقري والمدن ومنافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة بسعر 75 جنية للكيلو وذلك بالتنسيق مع هيئة الرقابة الادارية ومديرية التموين بسوهاج .

وأوضح عبد المنعم فى بيان له اليوم ، أن ذلك يأتي فى اطار خطة المحافظة لمكافحة الغلاء وارتفاع الاسعار والتخفيف عن كاهل المواطنين والبيع بأسعار مخفضة ،  مشيرا ان عملية بيع اللحوم بالمنافذ التابعة للوحدات المحلية للقري والمراكز والمدن تتم تحت اشراف كامل من مباحث التموين ومفتشي التموين والاغذية والطب البيطري حفاظا على صحة المواطنين ومنع التلاعب بالاسعار وان تصل اللحوم للمستحقين.

كما أعلن المحافظ سوهاج عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بإزالة بعض التعديات المخالفة الواقعة على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ، وذلك في إطار خطة المحافظة للقضاء على هذه الظاهرة.

وأوضح محمود إمام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم أن الحملة أسفرت عن إزالة 18 حالة تعدي فى مهدها في قرية الكولة وذلك بالتنسيق بين الوحدة المحلية والأجهزة الأمنية.

وشدد عبد المنعم على ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدي لها من خلال تكثيف الحملات لرصد أي تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزارعية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وعدم التهاون مع أي مخالف.

ازاله التعديات
ازاله التعديات

 

المعدات تنفذ حملة التعديات
المعدات تنفذ حملة التعديات

 

انتهاء حمله التعديات
انتهاء حمله التعديات

 

جانب من الحمله
جانب من الحمله

 

جانب من حملة التعديات
جانب من حملة التعديات

 

حملة التعديات بأخميم
حملة التعديات بأخميم

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة