تغيب زوجة والد طفل الشروق المتهمة بتعذيبه عن أولى جلسات محاكمتها

الخميس، 02 مارس 2017 01:02 م
تغيب زوجة والد طفل الشروق المتهمة بتعذيبه عن أولى جلسات محاكمتها الطفل آسر أمجد
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغيبت زوجة والد الطفل "آسر" المتهمة بتعذيب ابن زوجها، والتعدى عليه بالضرب وتعريض حياته للخطر، عن أولى جلسات محاكمتها أمام محكمة جنح القاهرة الجديدة، المنعقدة الآن بمحكمة التجمع الخامس، كما تغيب والد الطفل عن حضور الجلسة.

كانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف المستشار أحمد حنفى، المحامى العام الأول، أحالت المتهمة لمحاكمة جنائية عاجلة، بعدما أمرت بإخلاء سبيل المتهمة بكفالة 5 آلاف جنيه، وتسليم الطفل وشقيقته لأمِّهما، حيث إنها الأَوْلى برعايتهما، وحصلت النيابة على موافقة الأب بتسليم الطفلين لأمهما.

وذكر تقرير مصلحة الطب الشرعى، إن الطفل تعرض للاعتداء بجسم صلب، ما أدى إلى إصابته فى مناطق متفرقة بجسده.

وكان الطفل قال بالتحقيق: "إن زوجة والده قامت بضربه بعصى خشبية" مبررة ذلك بتقصيره فى مذاكرته، وإنها تمنع عنه الماء والطعام، هو وشقيقته الصغرى، وأنها لا تسمح لهما بالخروج من المنزل.

كان قسم شرطة الشروق، قد تلقى بلاغا من مدرسة مينا للغات بالقاهرة الجديدة، يفيد بتعرض طفل للتعذيب على يد زوجة والده، وكشفت تحقيقات النيابة، أن الطفل "آسر أمجد" فقد وعيه، عقب دخوله الفصل، من شدة الضرب والتعذيب، الذى يتعرض لهما على يد زوجة والده، فتم نقله إلى مستشفى الشروق، حيث تبين من الكشف عليه تعرضه للتعذيب، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة