تزامنا مع زيارة وفد برلمانى.. طفل بدار أحداث الزقازيق: "جابوا لنا لعب النهاردة"

الجمعة، 24 مارس 2017 12:12 ص
تزامنا مع زيارة وفد برلمانى.. طفل بدار أحداث الزقازيق: "جابوا لنا لعب النهاردة" أحد أطفال دار احداث الزقازيق يلهو بالألعاب الجديدة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
رصدت كاميرا اليوم السابع وجود ألعاب جديدة بدار رعاية أطفال الأحداث بمدينة الزقازيق فى الشرقية، وذلك بالتزامن مع زيارة وفد لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب للدار.
 
وأعرب الطفل زايد، 6 سنوات، أحد نزلاء الدار عن فرحته بالألعاب الجديدة، موضحًا أن الدار أحضرتها اليوم تزامنًا من زيارة لجنة حقوق الإنسان.
 
وأضاف لـ"اليوم السابع" : " أنا فرحان أوى بهذه الالعاب، الدار لسة جيباها النهاردة عشان زيارة حقوق الإنسان، أنا مش عايز أبطل لعب"، مشيرًا إلى أن يومهم يقتصر فى المعتاد على استلام الوجبات دون ممارسة أى أنشطة، وأن المشرفين قاموا من الصباح بالتنظيف والفرش استعدادًا للزيارة، موضحًا أنه يسكن بالدار منذ 10 شهور بعد سجن والديه فى أحد القضايا، وأن أمنيته هى زيارة أشقائه.
 
وكانت لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، برئاسة علاء عابد قد تفقدت الدار، ورصدت عدد من السلبيات، أهمها الخلط بين الأطفال والبالغين فى عنابر النوم، وعدم توافر عدد كافى من المشرفين، كما تفقدت اللجنة عدد من دور الأيتام و رعاية المسنين ومدارس النور والأمل والمكفوفين بالشرقية.
 
أحد أطفال دار احداث الزقازيق يلهو بالالعاب الجديدة
أحد أطفال دار احداث الزقازيق يلهو بالألعاب الجديدة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة