أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التعليم عن استعانة مدرسة دولية براقصات روسيات: "نحقق فى الواقعة"

الإثنين، 27 مارس 2017 11:36 ص
وزير التعليم عن استعانة مدرسة دولية براقصات روسيات: "نحقق فى الواقعة" الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن ما تم تداولة أمس حول استعانة مدرسة دولية بالتجمع الخامس بالقاهرة براقصات روسيات لتنظيم حفل هو أمر قيد التحقيق، قائلا: سوف نعلن النتائج فور توافرها.
 
وأضاف وزير التربية والتعليم فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع": "سوف نتأكد من ضلوع المدرسة فى تنظيم  الحفل من عدمه أم أن الطلاب نظموا حفلا خاصا"، قائلا: لا نعلم كل التفاصيل فى الوقت الحالى وسوف نحقق فى الواقعة للوقوف على حقيقة الأمر.
 
من حانبها، أعلنت عبير إبراهيم مدير الإدارة العامة للتعليم الخاص بالوزارة، إرسالها لجنة إلى المدرسة للتحقيق فى الواقعة ومعرفة ملابساتها والتأكد من صحتها.
 
يذكر أن عدد من النشطاء تداولوا صورًا من حفل راقص، نشرتها  بعض الصفحات تضمنت حفلا لطلاب المرحلة الثانوية استعانت فيه المدرسة براقصات روسيات، وهو ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعى.
 
وكانت وزارة التربية والتعليم قررت خلال الفترة الماضية وضع المدرسة صاحبة الواقعة تحت الإشراف المالى والإدارة لها لاختلاق تحصيل المصروفات من طالب لأخر وفقا لسعر صرف الدولار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

لما البلد كلها بتستعين الروس

هو ده اللى واخدينه من الروس التعبانين وعمالين نلهس وراهم علشان السياحة وهم ما اشفارين ومش لاقيين ياكلوا وبيشتغلوا باقل الاسعار والحكومة بتستعمانا وتقولك الروس بينشطوا السياحة والفعلى انهم بيطفشوا السائح المحترم من دول اوربا وامريكا لانهم يعلمون انهم شوية رعاع فقراء و لا يعرفون اللياقة او النظافة او الاستمتاع بالسياحة والواحد منهم يجي فى فوج معاه 100 دولار وميطلعش من الفندق ويرجع ب 200 دولار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة