بعد اعتراض المخرج على طريقة عرض المسلسل..

رئيس cbc: لا نتدخل فى مونتاج "هبة رجل الغراب" ونتعامل مع شركة الإنتاج فقط

الثلاثاء، 28 مارس 2017 09:14 م
رئيس cbc: لا نتدخل فى مونتاج "هبة رجل الغراب" ونتعامل مع شركة الإنتاج فقط أبطال هبة رجل الغراب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترض رامى رزق الله، مخرج مسلسل "هبة رجل الغراب"، على طريقة عرض قناة cbc لمسلسله، حيث كتب على صفحته على "فيس بوك": "قناة CBC بتقطع الحلقات بتاعتى من مسلسل هبة رجل الغراب بطريقة مختلفة عن اللى أنا مسلمها وعن اللى شركة الإنتاج مسلماها.. وده شىء محبط جدا ومافيهوش احترام لشغلى ولا لشغل المؤلف ولا للناس اللى بتتفرج".

 

ومن جانبه قال محمد هانى رئيس قناة cbc فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "فى البداية، نحن كقناة نتعامل مع شركة الإنتاج وليس المخرج، كما أننا طلبنا من شركة الإنتاج أن تستمر فى تسليم حلقات المسلسل حتى رمضان، وذلك لأن عدد الحلقات كان أقل".

 

وأضاف هانى: "سألنا شركة الإنتاج هل من الممكن زيادة عدد الحلقات، أم لا بناء على ترتيباتهم ورؤيتهم الفنية، وبناء على ذلك اجتمعت شركة الإنتاج مع المخرج وقالوا لنا (تمام)، نسطيع أن نعطى لكم 10 حلقات زيادة"، مشددا على أن الحلقات تعرض كما ترسلها الشركة تماما.

 

وتابع هانى: "نحن فى القناة لا نقوم بأى أعمال مونتاج على الإطلاق، ولكن هناك حلقة واحدة وصلت القناة من الشركة المنتجة، قبل عرضها بساعة، وهو ما تسبب فى مشكلة بسبب الخريطة، فرجعنا لشركة الإنتاج، وتم الاتفاق على أخذ (السيجمنت) أو الجزء الأخير من الحلقة، وإضافته للحلقة التالية، وبخلاف هذا فكل شىء يتم بالاتفاق مع شركة الإنتاج، وهم من يقومون بالمونتاج".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة