فيديو "دوت مصر" فى ثوب جديد.. انطلاقة قوية لخدمة "دوت تى فى".. برامج تناقش قضايا الشباب بروح الفكاهة والحيوية.. الطفلة "حلا" تفتح ملفات إضاعة الوقت.. والجمهور يتفاعل معها: "بنقضى معظم يومنا على الموبايل"

الثلاثاء، 28 مارس 2017 04:05 م
فيديو "دوت مصر" فى ثوب جديد.. انطلاقة قوية لخدمة "دوت تى فى".. برامج تناقش قضايا الشباب بروح الفكاهة والحيوية.. الطفلة "حلا" تفتح ملفات إضاعة الوقت.. والجمهور يتفاعل معها: "بنقضى معظم يومنا على الموبايل" الطفلة حلا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى انطلاقة جديدة لخدمة الفيديو فى موقع "دوت مصر" تقدم "دوت تى فى" مجموعة من البرامج التى تناقش قضايا الشباب بروح الفكاهة والحيوية.

تقدم الطفلة "حلا" برنامجا على "دوت تى فى" تناقش فيه مشكلة إهدار الوقت عند الشباب، حيث تقدم حلقة بعنوان "مين فينا بيقضى إجازته على الموبايل.. وكام خناقة ممكن يكون السبب فيها".

 

قدمت حلا للمشكلة التى تتمثل فى اهتمام الشباب بالموبايلات وإهدارهم الوقت فى استخدامه بإفراط بأنها بسبب استخدام الموبايل لم تستطع انهاء سوى 20 صفحة فقط من كتاب تقرأه، سائلة الجمهور:" بتقضى قد إيه من وقتك على الموبايل؟".

 

جاءت إجابات الجمهور على السؤال من إحدى البنات:" تقريبا بقضى 99% من وقتى على الموبايل"، وردت أخرى قائلة:"كتير.. ومبعرفش أعمل الحاجات اللى متعودة أعملها"، وقالت أخرى:" الموبايل حاجة سهلة بيضيع فيها الوقت بسهولة.. أسهل من التفكير والتخطيط للخروج مع أصحابى".

 

وتابع الجمهور ردا على سؤال حلا فقالت إحدى الفتيات:"تقريبا اليوم كله لدرجة إنى  مبعرفش أعمل حاجة غيره".

 

وردا على سؤال حلا حول " بتقضى وقتك فى إيه لو مش معاكى الموبايل"، قالت إحدى الفتيات:" بسمع أغانى"، وردت أخرى:"ممكن أقرأ وأسمع موسيقى وأتفق مع أصحابى على الخروج".. وجاء رجد أخرى:"ممكن أقرأ كتب.. ألعب جيمز"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة