جلادة داعش: كنت أجلد 50 أمرأة يوميا بالسياط لارتداء الحجاب

الجمعة، 31 مارس 2017 02:57 م
جلادة داعش: كنت أجلد 50 أمرأة يوميا بالسياط لارتداء الحجاب جلادة داعش
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت أسيرة سابقة لدى تنظيم داعش عن تجربتها مع أفراده الذين حولوها قسراً إلى جلادة تعذب النساء في الموصل شمالي العراق .

وقالت مياسة حودور لسكاى نيوز البريطانية  إن "الدواعش" دفعوها إلى جلد عدد كبير من النساء لأسباب مختلفة، وكانت تقوم بجلد خمسين أمرأة يومياً كي لا تتعرض للتعذيب الوحشي.

كان متشددو التنظيم يعاقبون على الخيانة الزوجية بالرجم حتى الموت ويقطعون يد السارق ويجلدون المرأة التي لا ترتدي الحجاب.

وقالت مياسة: "لا يمكنني أن أحسب عدد النساء اللواتي تعرضن للجلد، وحين أخبروني أول مرة أن علي أن أقوم بذلك، قلت لهم إنني غير قادرة، فأجابوا: تستطيعين أن تفعلي، وعليك أن تفعل ، ويقابل رفضها بالتهديد بالجلد.

وأضافت أن الجلد بالسياط شمل كل النساء اللائي لم يلتزمن بالحجاب المفروض من داعش، بما فيه من تغطية لكامل الجسم وارتداء للقفازات.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

تخلف

هؤلاء القوم شوهوا صورة الاسلام التي تدعوا للمحبه و الاخاء بين جميع البشر و استطاع هؤلاء القوم لخلق صورة زهنية ان الاسلام دين رجعيه و عنف و افكاره شاذه منفره و انا اتسأل لصالح من تعمل هذه الجماعات التي تدعي الاسلام ظاهريا و في الواقع انها تعمل علي تدمير الاسلام و المسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif

الى رقم 1

هذا هوا المقصود اخى الكريم من هذة التنظيمات المفبركة مثل القاعدة او داعش الخ !! هما اصلا ليسو مسلمين ! والانفاق والتنظيم يأتى من ال cia فى امريكا وحتى فبركة الافلام !! والجميع يعرف فى الخارج انة لا يوجد مسلم واحد فى اى هذة التنظيمات وكمان الكثير من موظفين ال cia المحترمين اسقالو وفضحو الامر وكيف انهم فى ال cia يوجرون اناس بملامح شرق اوسطية للايهام العالم انهم مسلمين ولكى يحللو الانفاق الكبير فى الميزانية للدفاع والاستخبارات بحجة الحرب على الارهاب الى هما اصلا من بدائة واخترعة ! يمكنك مثلا الاطلاع على ما قالة سيفن كيلى من المخابرات ال cia.. لا يوجد شى اسمة ارهاب اسلامة او فرض لاى شى !! هما اصلا لم يقراو القران عندما قال اللة ( ومن شاء فليومن ومن شاء فليكفر ) لان اللة وحدة هوا من يحاسب الخلق !! لذلك لا يوجد حقيقتأ حاجة اسمها داعش ..دة فيلم هندى كبير ذى القاعدة كدة !! وازاى العالم كلو عرف ان تفجير برجين التجارة كان بفعل فاعل داخل امريكا وليس من المسلمين برضو والخ ..وحسبى اللة ونعم الوكيل ..

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

الى الاخ رقم 2

انا مختلف معك كليا فى ان هذه التنظيمات مفبركة ولا يوجد فيها مسلمين فهذا ما انت تتمناه وليس الحقيقة والدليل ببساطة ان الازهر الشريف نفسه متاكد انهم جميعا مسلمين ولهذا لم يكفرهم لكنى اعتقد ان المخابرات الغربية تحرك هؤلاء المسلمين المتشددين لخدمة اغراضها واكرر واطالب الازهر الشريف بتكفير هؤلاء لقطع الطريق عليهم ليعرف الجميع فعلا ان هؤلاء اما غير مسلمين اصلا او خرجوا عن الاسلام .وما راىك فى التنظيمات المصرية مثل ولاية سيناء و الجهاد والتكفير والهجرة والاخوان والسلفيين والجماعة الاسلامية التى قتلت السادات وغيره هل دول برضه كلهم مسلمين ام عملاء اجانب ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

للأسف

جلست مع زميل أخواني..لكنه مسكين لا يدري ماذا تصنع قادة الاخوان..المشكلة الكبرى ، أنه وكلّهم يكرهون الجيش كره العمى..قسما بالله أني لا أعتقد أن أسرائيل تكره جيشنا المصري بقدر كرههم هم له..بمجرد أن يفتح أحد الموضوع ترى الواحد منهم ينزل كل سخطه على الجيش بالاكثر..يقول لك ويمدح في الملك فاروق ! مع انه لم يقرأ حتى عنه .هم يرددون كلام االمحرّضين والخونة..ويقولولك أنهم حريصون على الاسلام أكتر من أي ناس..وأنهم يكرهون الجيش من أجل الدين!! وأقسم بالله أن كثير منهم رأيته بعيني يكذب ويأكل حرام..وأقسم بالله الغالبية من هؤلاء لا يصلّي !! ويقول أنه حريص أكتر من الناس على الاسلام...ويقولون أنهم يتمنوا أن يصير باكوا الشاي ب100 جنيه !!وتسأله لماذا ؟ يقول أنا أتمنى كده..أتمنى أن يكون البنزين بالف جنيه...يقول أنه يتمنى أن يموت الناس في مصر من الجوع..لهم أفكار وسلوك وعقل..لا يمكن أن ترجع الواحد فيهم ألى رشده أبدا..من رابع المستحيلات تقنعه أنه على خطأ..لدرجة أني قلت له : يا أخي لا تشتم الجيش فأني عندي أولادي في الخدمة العسكرية..يا أخي من هو الجيش الا أبنك وأبني وأبن جارك وأخو جاري..يا أخي الجيش من كل بيت في مصر..هم أولادي وأولادك وأولاد جارك..يقول لك : حتى لو كان.. وآيه يعني..شئ عجيب وتفكير غريب..لا أدري كيف زرعوا هذه الافكار فيهم..كيف جعلوا عقولهم لا تفكّر الا في الفساد والخراب..والله اني أإحزن عليهم كثيرا ..والمشكلة الكبرى أنهم في داخلهم طيبين..وتشعر أنهم يحتاجون لمن يفهمهم..لكنهم للأسف..مهما حاولت..لا يفهمون..لدرجة أنك تشعر أنك تريد معجزة ليقتنع هؤلاء

عدد الردود 0

بواسطة:

حبيبى يا وطن

............

تنظيم جاحش حول الإسلام الى الجاحشيين المتأسلمين وذلك طبعا بعد تحويل البشر لعقول حمير بتمشى بالكرباج وليس مسلمين بالعقل والقلب وذلك مقابل حصول الجاحشيين على الدولار السحرى كما عبد اليهود العجل الذى صنعه السامرى لتضليل بنو إسرائيل ولكن حسبى اللة ونعم الوكيل فى سدنة ابليس واشهد ان لا إله الا الله وان محمد وعيسى وموسى انبياء ورسل الله برجاء النشر لتوضيح معنى الإلحاد في القرن الواحد والعشرين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة