وفد من رموز المجتمع يزور مصابى القوات المسلحة بالمجمع الطبى فى المعادى

السبت، 04 مارس 2017 12:11 م
وفد من رموز المجتمع يزور مصابى القوات المسلحة بالمجمع الطبى فى المعادى وزير الدفاع يزور أحد مصابى القوات المسلحة بمستشفى الحلمية العسكرى - أرشيفية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم وفد من رموز الثقافة والإعلام زيارة لعدد من أبطال القوات المسلحة المصابين في العمليات التي تخوضها قوات إنفاذ القانون لاقتلاع جذور الإرهاب ببعض المناطق المحدودة بوسط وشمال سيناء، والذين يخضعون لتلقي الرعاية الطبية بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادى.

 

وأثني الوفد علي الدور البطولي الذي تقوم به عناصر القوات المسلحة في مواجهة الاٍرهاب، معربين عن تمنياتهم لهم بالشفاء العاجل ، والعودة لاستكمال مهامهم المقدسة في الدفاع عن أرض مصر وشعبها .

وأكد المشاركون في الوفد على أن الشعب المصري بكافة فئاته يقدر حجم التضحيات التى يقوم بها الأبطال في حماية الحدود وتأمين الجبهة الداخلية ومواجهة جماعات الظلام والتدمير بكل الشجاعة والاقدام لينعم كل مواطن علي ارض مصر بالامن والاستقرار.

من جانبهم أعرب المصابون عن سعادتهم بتلك الزيارة التى تعبر عن تلاحم كافة فئات المجتمع مع القوات المسلحة وابنائها الذين لن يسمحوا لأحد بتهديد أو ترويع الشعب المصري أو المساس بالأمن القومي المصري وأنهم فور شفائهم سيعودون للخدمة في أماكنهم مرة أخري.

وشارك في  الجولة عدد من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف وعدد من والكتاب والمحررين العسكرين.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة