تقرير: نمو عدد زوار "سيتى سكيب" مصر يرفع مؤشرات الطلب على شراء العقارات

الخميس، 13 أبريل 2017 03:00 م
تقرير: نمو عدد زوار "سيتى سكيب" مصر يرفع مؤشرات الطلب على شراء العقارات عقارات - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط معرض "سيتى سكيب مصر" الضوء على مرونة القطاع العقارى المحلى خلال أيام انعقاده الأربعة والتى انتهت فى الثالث من أبريل، حيث سجل معدلات نمو غير مسبوقة فى أعداد الزوار بلغت 25% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. 

 

كما حقق المعرض معدلات إشغال تصل إلى نحو 10% بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والمعارض. 

 

وقد عزز ارتفاع عدد زوار المعرض الثقة فى السوق العقارى فى ظل توجه الكثير من المستثمرين المحليين والمصريين المغتربين لضخ استثماراتهم بالقطاع العقارى باعتباره الملاذ الآمن للاستثمار.

 

وأشار تقرير حديث أصدرته "مجموعة أكسفورد للأعمال" إلى رغبة العملاء فى تحقيق عوائد مستقرة عبر استثمارات آمنة بسوق العقار ووصف القطاع بأنه "فرس الرهان الرابح" فى ظل التقلبلات التى يشهدها الاقتصاد المحلى و تذبذب أسعار العملة.

 

من جانبه، أعرب توم رودس، مدير معرض سيتى سكيب مصر، عن سعادته بالنجاح الكبير الذى حققه المعرض الذى استقطب الألاف من الزوار للاطلاع على آخر مستجدّات السوق العقاريّة و التعرف على أحدث المشاريع المطروحة والتواصل مع أكثر من 90 عارض دولى ومحلى من مطورين عقاريين أو وكلاء أو معماريين، مشيراً إلى أن الاتجاه العام للإستثمار فى مصر حالياً هو الإستثمار العقارى بمختلف أنواعه حتى فى أحلك الظروف، لافتاً إلى أن الفجوة بين العرض والطلب على الوحدات السكنية فى تزايد مستمر خاصة فى ظل نمو عدد سكان مدينة القاهرة بنسبة 2% سنويا مع إرتفاع عدد الوحدات السكنية بنسبة 1%.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة